الرئيسية 5 الجزائر 5 في رسالة وجهها لهم: ولد عباس يغازل أعضاء اللجنة المركزية!

في رسالة وجهها لهم: ولد عباس يغازل أعضاء اللجنة المركزية!

أحمد أمير

وجه الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، رسالة رسالة شكر وعرفان، لأعضاء اللجنة المركزية وجميع المناضلين في الحزب، على “المشاركة القوية” منهم في الحملة الانتخابية و”الهبة الرائعة” في الانتخابات التي جرت في الـ4 مايو.

وتتعارض العبارات التي وجهها الأمين العام للمناضلين وأعضاء اللجنة المركزية في 8 مايو، مع الواقع سواء ما تعلق بنسبة المشاركة في الانتخابات أو الأصوات التي حصل عليها الحزب والتي لم تتعدى 1.6 مليون صوت من مجموع 23 مليون ناخب، أو بالنسبة لأعضاء اللجنة المركزية الذين اقصاهم ولد عباس من المشاركة في إعداد القوائم أو تنظيم الحملة الانتخابية.

وخاطب ولد عباس أعضاء اللجنة المركزية” لقد كنتم في مستوى المسؤولية ولم تبخلوا بالنصيحة والرأي في أصعب الظروف وأحرجها في مسيرة تبقى رمزا للوفاء، إن العمل الكبير الذي قمتم به من اجل وحدة الحزب ودعم قواه النضالية ستبقى أكبر من أي مسؤولية واسمى من أي منصب”.

وقال مصدر من الحزب في تصريح لـ”الجزائر اليوم”، إن رسالة ولد عباس هي عبارة عن أخر قشة يتمسك بها ولد عباس الذي يحاول الاستمرار على رأس الحزب لتحضير نفس المهزلة في الانتخابات المحلية القادمة.

وأضاف المصدر، بناء عل ى نتائج التشريعيات لا يمكن الذهاب إلى الانتخابات المحلية بجمال ولد عباس، ولا يمكن إطلاقا المراهنة عليه وعلى خطابه.

يذكر أن أزيد من 60 عضوا من أعضاء اللجنة المركزية طالبوا برحيل ولد عباس من الحزب، فيما طالب عضو القيادة الموحدة عبد الرحمان بلعياط في حوار مع “الجزائر اليوم”، بضرورة الذهاب الفوري لولد عباس، الذي أتهمه بتدمير الحزب.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم