الرئيسية 5 اتصال 5 يوتيوب سيعطل الإعلانات على القنوات أقل من 10 آلاف مشاهدة

يوتيوب سيعطل الإعلانات على القنوات أقل من 10 آلاف مشاهدة

اتخذت شركة يوتيوب إجراءات لضمان أن المحتوى الصادر عن المستخدمين لن يكون موضع للإشهارات التي تطلقها كبريات الشركات ويكون مقررنا بمحتوى مثير للشك والريبة.

وسوف لن تسمح بعدها هذه الشبكة الاجتماعية ببث اشهارات على قنوات تحصي اقل من 10 آلاف مشاهدة، إجمالية، وهذا عبر كافة الفيديوهات المنشورة.

وبعبارة أخرى قناة تبث عشرات الفيديوهات بـ 1000 مشاهدة لمل فيديو يمكن لها الاعتماد على إشهار غوغل، وفق وول ستريت جورنال فقد صرح يوتيوب أن الإجراء كان بصدد التطوير منذ شهر نوفمبر، ربانه يهدف إلى تعطيل القنوات التي تستولي على محتوى من مصدر آخر من اجل الاستحواذ على عائدات الموقع.

وسهل يوتيوب سابقا عملية المشاركة في برامجه الإشهارية، وصاحب حساب وبدون أية حواجز مرشح لبث إشهارات  إلى جانب الفيديوهات التي ينشرها.

وصرح أريال باردين مسؤول إدارة المنتجات في يوتيوب في وضمة على مدونة مبدعي غوغل بالقول “هذا السقف الجديد سيساعدنا على التحقق من أن العائدات لن تذهب للذين ينشرون الفيديوهات عن طريق التلاعب وأيضا سيسمح لنا من الدفع بالقنوات للتوافق والتطابق مع القواعد الأخلاقية للإشهار”.

وحسب وول ستريت جورنال التي ذكرت مكتب التحاليل PEX فان 88 بالمائة من الحجم الإجمالي لهذه القنوات أي 164.5 مليون، تحتوي على فيديوهات بأقل من 10 آلاف مشاهدة.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم