الرئيسية 5 اتصال 5 ‏ شراكة استراتيجية بين “مجمع غلوبال”  والمغاربية للإيجار المالي-الجزائر”MLA”
كيا الجزائر
جلوبال

‏ شراكة استراتيجية بين “مجمع غلوبال”  والمغاربية للإيجار المالي-الجزائر”MLA”

* لاقتناء سيارات” كيا” وشاحنات “هيونداي” بتحفيزات هامة

سمير بولعيون

وقعت كل من المغاربية للإيجار الجزائر(MLA) و”كيا الجزائر” الممثل الرسمي لعلامة “كيا موتورز” الكورية بالجزائر وشركة “غلوبال موتورز اندستريز” (GMI) لتركيب الشاحنات والحافلات من علامة “هيونداي” بالجزائر، فرعي مجمع “غلوبال غروب” عقد شراكة استراتيجي يقضي بتمكين زبائن مجمع “غلوبال” من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، الحصول على قروض ايجارية لاقتناء منتجات الشركة من سيارات “كيا ” المركبة محليا وشاحنات وحافلات هيونداي وهذا من خلال تقدم لهم تحفيزات وتسهيلات هامة .

وبحسب المشرفون على الندوة الصحفية التي نشطوها بمناسبة توقع الاتفاقية فقد أكدوا  أنه من بين أهداف الشراكة، توسيع الحصة السوقية لكل من” GMI ” و”كيا الجزائر” ، مع السماح لزبائنهما بالحصول على قروض عن طريق المغاربية للإيجار الجزائر، حيث تقدم هذه الأخيرة خدمات تمويلية معتمدة كثيرا من طرف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة .

وحضر حفل توقيع الاتفاقية وفد هام من كلا الشركيتين وبعض زبائن شركة كيا الجزائر و” GMI” بفندق” لاماراز أرتس” في القبة بالعاصمة .

وعبر المدير العام لـ ” كيا الجزائر”، سمير مڨرادي، عن سعادته الكبيرة للتعامل مع المغاربية للإيجار الجزائر(MLA)  مشيرا إلى أن توقيعه هذا العقد جاء بهدف تمكين الزبون الجزائري من اقتناء منتجنا المحلي بتسهيلات مالية معتبرة -على حد تعبيره-.

وفي سياق متصل كشف محدثنا عن تسويق نحو 600 سيارة من علامة “كيا” المصنعة محليا خلال السنة المنقضية على أن يتم مضاعفة هذا الرقم خلال السنة الجارية وهذا ضمن الأهداف المسطرة للعلامة مؤكدا انه سيتم إطلاق طرازات جديدة من بينها سيارة “كيا سبورتايج” التي شرع في تسليمها خلال الأسبوع الجاري.

ومن جانبه أكد المدير العام للمغاربية للإيجار الجزائر ، نافع عبروس، أن هذه الاتفاقية المميزة جاءت بعد عدة لقاءات مع مسؤولي “مجمع غلوبال” ، وهي أول اتفاقية توقع بين مجمع صناعي للسيارات ومؤسسة تمويل بالإيجار المالي .

وأوضح عبروس ، أنه سيتم وضح خط أخضر في جميع فروع المغاربية للإيجار ، اللـ11 عبر الوطن، لفائدة زبائنها الراغبين في اقتناء منتوجات “غلوبال غروب” ، مفيدا بأن دراسة ملفاتهم لن تستغرق سوى  يومين وأربعة أيام، كما تعطيهم هذه الصيغة، تحفيزات كبيرة فيما يخص التسعيرة والاستفادة من عروض البنك . وفي الأخير أشار محدثنا إلى أن الاتفاقية أيضا وقفة للمغاربية للإيجار، لتأكيد دعمها الدائم للإنتاج الوطني.

إعجاب لمتابعة جديد الجزائر اليوم