اتصال

” أل جي ف 30 ” ترتقي بكاميرا الهاتف الذكي لأبعاد جديدة

سيزود الهاتف الذكي الرائد القادمLG V30  بجهاز استشعار مزدوج للصور بفتحة F1.6  وعدسة من الزجاج الواضح الشفاف، عارضا العديد من الابتكارات المتقدمة التي ارتقت بالتصوير في مجال صناعة الهواتف المحمولة إلى مستوى أعلى من الابتكار.

لطالما كان الامتياز، فيما يتعلق بكاميرات الهواتف الذكية، مجال الخبرة القاعدي للأجهزة المحمولة لشركة “أل جي”. لذلك، ستضم وحدة الكاميرا المزدوجة في الهاتف القادم ” أل جي ف 30 ” هدفا رئيسيا يتجسد في فتحة أكثر اتساعا وهي الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية. وستنتفع العدسة الأولىF1.6  من ” أل جي ” من فتحة أكثر اتساعا مقارنة بكاميرات الهواتف الذكية التي تغرق السوق وهو ما سيسمح للهاتف النقال بتمرير المزيد من الضوء على جهاز الاستشعار بنسبة 25 % مقارنة مع عدسة F1.8. كما تسمح العدسة المصنوعة من الزجاج الشفاف من جذب المزيد من أشعة الضوء مقارنة بما تقدمه عدسة بلاستيكية من قدرة أفضل على إنتاج الألوان وهو ما يجعل” ف 30 ” مناسبا بشكل خاص للتصوير وتسجيل الفيديوهات.

في هذا الصدد، صرح جونو تشو، رئيس شركة ” أل جي ” للهواتف المحمولة قائلا : ” تتمتع شركة ” أل جي” بتراث منقطع النظير في مجال التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية وقرارنا باعتماد الزجاج في كاميرا V30 أمر فريد من نوعه، ذلك أنها كانت إلى حد الآن نوعية مخصصة عادة لعالم آلات التصوير الانعكاسية. بالنسبة للمستخدمين النهائيين التي صممت سلسلة ” ف ” لأجلهم، فإن هذا النوع من الابتكار مهم.”

تتفوق كاميرا ” أل جي ف 30 ” في جميع النواحي، عن سابقتها وعن غيرها من الهواتف النقالة الأخرى. إذ تم تحسينها عبر إدراج صور بزوايا واسعة يشكل انحرافها ما يجسد ما يقل عن ثلثV20 ”

مما يجعلها مثالية لويفي المجموعة، الفضاءات الداخلية الفسيحة والمناظر الطبيعية الواسعة.

وحتى مع كل هذه التحسينات، تظل وحدة الكاميرا بالجزء الخلفي لهاتف ” أل جي ف 30 ” رقيقة وصغيرة الحجم بنسبة 30 % مقارنة بتلك الخاصة بـ ” ف 20 “. وكونها تشترك مع ميزة هاتفUX  المختص من أل جي وميزة AF  للكشف بالليزر: التثبيت البصري والتثبيت الإلكتروني للصورة،  وجد هواة التصوير أن “ف 30” جد سهل وعملي من حيث الاستخدام مقارنة بسابقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى