الجزائر

الجيش يقضي على 3 إرهابيين وتوقيف 3 آخرين بقسنطينة وسكيكدة

أحمد أمير

ارتفعت حصيلة العملية التي باشرتها قوات الجيش  الوطني الشعبي بكل من قسنطينة وسكيكدة الأحد المنصرم والتي لا تزال متواصلة،  إلى ثلاثة إرهابيين مقضي عليهم وإلقاء القبض على ثلاثة آخرين و ثمانية عناصر دعم للجماعات الإرهابية مع تسليم إرهابي آخر نفسه، حسب ما أفادت به وزارة  الدفاع الوطني اليوم السبت في بيان لها.

وسمح استغلال المعلومات قدمها الإرهابي “ب. فيصل” المكنى “أبو سفيان” الذي سلم نفسه صباح السبت 17 جوان 2017 للسلطات العسكرية بسكيكدة، وكان بحوزته مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، باسترجاع مفرزة للجيش الوطني الشعبي مسدسا (01) رشاشا آخر من نوع كلاشنيكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة، تعود للإرهابي “م.عمر” المكنى “القعقاع“، الذي تم إلقاء القبض عليه بقسنطينة يوم 11 جوان 2017.

وأرتفعت حصيلة العملية التي باشرتها قوات الجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، بكل من قسنطينة وسكيكدة، صبيحة يوم 11 جوان 2017 إلى: القضاء على ثلاثة (03)إرهابيين وإلقاء القبض على ثلاثة (03) إرهابيين آخرين وثمانية (08) عناصر دعم للجماعات الإرهابية وتسليم إرهابي آخر (01) نفسه، كما مكنت هذه العملية من استرجاع كمية من الأسلحة: ثلاثة (03) مسدسات من نوع كلاشنيكوف ومسدسين (02) آليين وكمية من الذخيرة ووسائل الإتصال ومبالغ مالية بالعملة الوطنية والصعبة. فيما لا تزال عملية البحث والتحري متواصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى