اتصالالجزائر

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بأدرار

إيمان عيلان

سلم إرهابي نفسه، أمس الأحد، للسلطات العسكرية بأدرار، ويتعلق الأمر بالمسمى “فلاني ابراهيم”، المكنى “ابو أنس”، وكان بحوزته مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربع مخازن ذخيرة مملوءة، حسب ما أورده يوم الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش الوطني الشعبي، سّلم إرهابي نفسه، يوم أمس 27 جانفي 2019، للسلطات العسكرية بأدرار بالناحية العسكرية الثالثة. ويتعلق الأمر بالمسمى “فلاني ابراهيم”، المكنى “ابو أنس” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2011″، مضيفا أن “الإرهابي كان بحوزته مسدس رشاش (01) من نوع كلاشنيكوف وأربع (04) مخازن ذخيرة مملوءة”.

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، “أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بأدرار، شخصا (01) يمتلك ورشة لإعداد أسلحة تقليدية الصنع تحتوي على 48 بندقية صيد وأربعة (04) مسدسات تقليدية وبندقيتين (02) نصف آليتين و126 ماسورة سلاح بالإضافة إلى معدات تدخل في إعداد الأسلحة”.

من جهة أخرى، “ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي سبعة (07) مولدات كهربائية وثلاث (03) مطارق ضغط ومركبة (01) رباعية الدفع، بالإضافة إلى 3.1 طن من المواد الغذائية بكل من عين قزام وبرج باجي مختار، فيما حجز عناصر الدرك الوطني 14 كيلوغرام من الكيف المعالج بسكيكدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى