اتصالالجزائر

احتجاج طالبي السكن الاجتماعي بفرجيوة لإلغاء القوائم المعلن عنها

ابراهيم لعمري

احتج اليوم  الأربعاء العشرات من طالبي السكن الاجتماعي ببلدية فرجيوة بميلة من الذين لم يستفيدوا ضمن حصة 806 وحدة سكنية المعلن عنها أمس الأول مطالبين بإلغاء القائمة.

وعبر المحتجون أمام مقر بلدية فرجيوة عن رفضهم للقوائم الأولية للمستفيدين ضمن هذه الحصة التي وصفها ممثل عنهم، أمين لعرابة، بـغير المقبولة لتوفرها على أكثر من 400 مستفيد لا يستحق السكن الاجتماعي، كما تم نقل الحركة الاحتجاجية إلى المدخل الشرقي لمدينة فرجيوة على الطريق الوطني 79 الذي تم غلقه من طرف مجموعة من المحتجين.

وأكد ممثل المحتجين أن هذا الاحتجاج سلمي, وهو للتعبير عن سخطنا وتذمرنا على ما جاء في القوائم المعلن عنها موضحا أنه ورغم توجه الكثيرين للطعن إلا أن المطلب الرئيسي لهم يبقى يتمثل في إلغاء القائمة لما فيها من إقصاء للكثيرين من أصحاب الأولوية في السكن.

من جهته اعتبر رئيس المجلس الشعبي البلدي حسين بوالصفصاف، أن عدد المحتجين بسيطا مقارنة بعدد السكنات البالغ 806 وحدة دعيا المحتجين إلى التقدم بطعون تكون مؤسسة حتى يدعمها كرئيس للمجلس الشعبي البلدي لإسقاط أصحاب التصريحات الكاذبة أو كل من غش في ملفات السكن أو قام بأي نوع من التجاوزات,،وتعويضه بمن تتوفر فيه شروط الاستفادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى