اتصالاقتصاد وأعمالجازي

اختيار مشاريع الحاضنة التكنولوجية لجازي والمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات

سمير بن عبد الله

بعد الدعوة للمشاركة في المسابقة التي تم إطلاقها في أبريل الماضي ، قامت الحاضنة التكنولوجية لجازي بالمدرسة الوطنية المتعددة التقنيات ENP Incubator By Djezzy  باختيار مجموعة من المشاريع المبتكرة التي سيتم دعمها كجزء من برنامج الحاضنة.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن المتعامل و يحوز موقع الجزائر اليوم على نسخة منه أنه تم الإعلان عن قائمة المشاريع في اجتماع عُقد يوم الخميس17 ماي الجاري في مقر الحاضنة بحضور محمد دبياش مدير المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات، وفينشنزو نيشي الرئيس التنفيذي لشركة جازي.

وقدم أصحاب المشاريع المختارة لمحة عامة عن مشاريعهم التي تغطي مواضيع مختلفة مثل البطاقات الذكية والتجارة الإلكترونية والروبوتات والبيانات الضخمة.

توفر الحاضنة إطارًا مثاليًا لتطوير المشروع بمساعدة فريق من المحترفين المتخصصين في التكنولوجيا والتسيير. وستتراوح فترة حضانة المشاريع المختارة بين 6 و 18 شهراً ، وسوف تشمل مرافقة مختصة تتناسب مع احتياجات كل مشروع. كما    تظل الحاضنة مفتوحة لأي مشروع من شأنه أن يخلق الثروة ومناصب الشغل.

تنضم جازي إلى المدرسة الوطنية المتعددة التقنيات لتهنئة أصحاب المشاريع المختارة، وتتمنى لهم كل النجاح في هذه التجربة الريادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى