اتصالاقتصاد وأعمال

استمتع بأدق تفاصيل حياتك مع Galaxy A9 الجديد 

*عش متعة المغامرات والتقط أفضل الصور لتجاربك اليومية وشاركها مع الأصدقاء

 أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، عن إطلاقها هاتف Galaxy A9الجديد والذي تم تصميمه للعملاء الذين يتميزون بحب الاستكشاف والمغامرات والتقاط اللحظات الجميلة ومشاركتها مباشرة. ويأتي جهاز Galaxy A9 الاستثنائي بأربع كاميرات خلفية وهو الأول من نوعه في العالم إضافة إلى العديد من الميزات والخصائص الفريدة المصممة لتعزيز تجربة المستخدمين.

تم تصميم هاتف Galaxy A9  من سامسونج للمستخدمين الذين يتمتعون بروح المغامرة. فسواء أراد المستخدم التقاط صورشخصية تتسم بالجرأة أو صور عالية الجودة نابضة بالحياة مثالية، فإن هاتف Galaxy A9هو الخيار المثالي لالتقاط صور المغامرات الشيقة ومشاركتها مع الأخرين.

وبمناسبة إطلاق الهاتف الجديدقال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المتحركة في سامسونج للإلكترونيات: “بصفتنا شركة عالمية رائدة في الابتكار في مجال الهواتف الذكية فإننا نعي جيداً مسألة أن يكون هذا الابتكار ذو فائدة ومعنى خاصة أننا نعيش عالماً سريعاً في أحداثه يسيطر عليه التواصل البصري. واستناداً إلى نهج سامسونج الذي يركز على الابتكار وتطوير كاميرات الهواتف الذكية، يسعدنا تقديم هاتف  Galaxy A9 ذو الكاميرات الأربع الأول من نوعه في العالم لمنح عملائنا فرصة تجربة أحدث الابتكارات وعيش المغامرات”.

وفي الوقت الذي أصبحت فيه الهواتف الذكية تلعب دوراً أكبر في حياة الجميع وتتعدى كونها مجرد أداة للاستخدام، تم تصميم هاتف Galaxy A9  الجديد بأحدث الابتكارات المتعلقة بالكاميرا لتعزيز تجربة المستخدمين ومنحهم فرصة التقاط الصور الفريدة وتسجيل اللحظات التي لاتنسى ومشاركتها مباشرة مع الأخرين.

 

كاميرا خلفية مبتكرة بأربع عدسات

يمكّن هاتف Galaxy A9المستخدمين من التقاط صور دينامية في منتهى الجمال وبدون أدنى جهد من خلال العدسات الأربع إضافة إلى تعزيز تجربتهم ومساعدتهم على استكشاف طرق جديدة  لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية والتصويرية، حيث بات بإمكانهم اليوم أخذ الصور المذهلة ومشاركتها مع من يحبون.

 

  • إبقَ على مقربة من المنظر دون القلق من رداءة جودة الصورة من خلال خاصية التقريب البصري المضاعفة2x Optical Zoom للحصول على لقطات قريبة ودقيقة حتى لو كانت المسافة بعيدة.

 

  • تمتع بالتصوير من أقصى حد مع عدسةUltra Wide Lensالعريضة، وألتقط المشهدبكل احترافية مع خاصية تحسين المشهد Scene Optimizer. بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي التعرف على المشهد AI Scene Recognition، أصبحت الكاميرا الآن أكثر ذكاءً وقادرة على تحديد المشهد وتعديل الإعدادات وفقًا لذلك للحصول على أدق الصور في لحظة واحدة.

.

  • عبّر عن مواهبك الإبداعية مع عدسة Depth Lens التي تمنحك مزيداَ من الحرية لإدارة عمق الصورة يدوياً والتركيز على الشيء المُراد تصويره للاستمتاع بصور احترافية ومذهلة.

 

  • التقط صوراً أكثر وضوحاً وسطوعاً سواء في الوضع الساطع أو الخافت مع عدسة 24MP Main Lens في هاتف Galaxy A9 الجديد لصور فائقة الجمال في أي وقت.

 

ميزات جديدة خارقة لأداء استثنائي طوال اليوم

مع  تزويد هاتف Galaxy A9 ببطارية خارقة بسعة 3,800[1]ميلي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، بات بإمكان المستخدمين  الاستمتاع بكل تفاصيل يومهم. ومن خلال ذاكرة الهاتف ــ128 جيجابايت والتي يمكن أن تصل لسعة 512 جيجابايت، يمكن للعملاء تصوير وتخزين كل شيء دون القلق من سعة الذاكرة.

 

تم تصميم هاتف Galaxy A9 لجعل الحياة أكثر راحة من خلال ميزاته وتطبيقاته الفريدة مثل Bixby[2] و Samsung [3]Payوتطبيق Samsung Health، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من فوائد الهاتف المتعددة والتي تشمل تطبيق App Pair.

 

تصميم زجاجي فاخر

 

يتميز هاتف Galaxy A9 بتصميمه الزجاجي الأنيق والناعممما يسهل من حمله بيد واحدة ويتوفر بثلاث ألون رئيسية هي : الأسود الداكن والأزرق الفاتح (التركوازي) والوردي[4] مع نظاراة ثلاثية الأبعاد3D Glass. هواتف Galaxy A9 ستكون متوفرة في الأسواق إبتداءاً من شهر نوفمبر.

للمزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy A9 يُرجى زيارة http://www.samsungmobilepress.com news.samsung.com/galaxy أو  www.samsung.com/galaxy

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى