أوريدواتصال

التعبئات الجديدة MAXY Haya !جواز سفركم لعالم هيّا !

  • Ooredooيكشف عن حملتها الاتصالية مع مجيد بوقرة

يواصل Ooredoo في إثراء خدماته و يختار لاعب كرة القدم الجزائري الشهير مجيد بوڨرة للإعلان عن تسويق تعبئته MAXY Haya !من خلال حملة اتصالية واسعةتتمحور حول ومضة تلفزيونية جديدة.

بعد نجاح حملتههيّا ! التي أُنجزت بالمشاركة المتميزة للنجم العالمي لكرة القدم، زين الدين زيدان، يُطلق Ooredooحملة اتصالية جديدة خاصة بتعبئاته الجديدة MAXY Haya !عبرومضة تلفزيونية التي يقدم من خلالها “الماجيك” للجزائريين زيارة في عالمهيّا!.

تؤكد هذه الومضة الإشهارية إرادة Ooredoo في تمكين زبائنه من عيش تجربة فريدة في الأتصالالنقال. هذه الومضة الإشهارية هي دعوة من سفير علامة Ooredooمجيد بوڨرة لاكتشاف عالم اتصالاتي جديد ذات التدفق العالي، حيث تكون المكالمات غير محدودةمعولوج واسعللمحتويات.

هذه الحملة تُبث حاليا عبر أهم القنوات التلفزيونية الوطنية، وسائل الإتصالالكبرى، لاسيما الصحافة المكتوبة و الإعلام الإلكتروني و المُلصقات.

متوفرة عبر شبكته للبيع، تمنح التعبئات الجديدة 1000MAXY Haya !،و2000 MAXY Haya ! و3500 MAXY Haya !للزبائن عبر الولايات الثماني و الأربعين مزايا فريدة، و هي:الرصيد المعبأ صالح للمكالمات   و الرسائل النصية القصيرة نحو شبكات الثابت والنقال الوطنية، و مكالمات غير محدودة نحو Ooredooو الأنترنت مجانا.

من خلال هذه الحملة مع مجيد بوڤرة، أيقونة كرة القدم ذو المسار الكروي المُشرّف، يدعو Ooredoo، المتعامل الابتكاري، الجزائريينإلى عيشتجربة جديدة للنقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى