الجزائر

التعرف على هوية الإرهابيين التسعة المقضى عليهم بولاية البويرة

الجزائر اليوم

تم التعرف على هوية الإرهابيين التسعة الذين تم القضاء عليهم، الجمعة 17 فبراير، خلال عملية نوعية نفذتها مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي قرب بلدية العجيبة بولاية البويرة، حسب ما أفاد به اليوم السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأضاف البيان أنه “تبعا للعملية النوعية المتواصلة التي تنفذها مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي قرب بلدية العجيبة بولاية البويرة (الناحية السعكرية الأولى) والتي مكنت من القضاء على 14 إرهابيا واسترجاع 13 سلاحا ناريا وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى، تم التعرف على هوية الإرهابيين التسع المقضي عليهم يوم أمس 17 فيفري 2017”.

ويتعلق الأمر بكل من م. مصطفى المدعو “ابو عبد الله” والذي التحق بالجماعات الارهابية سنة 1994، م. عبد الرحمان المدعو “سراقة” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2001، غ. عدة المدعو “أبو ميسرة” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2005، ع. جمال المدعو “شعيب” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2006، ش. محمد المدعو “مصعب” الذي التحق  بالجماعات  الإرهابية  سنة 2006، ز.عنتر المدعو “أبو حمزة” الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2010، م. ياسين المدعو “أبو دجانة”، خ.محمد الطاهر المدعو “أبو اليقين”،  ح. عبد الغاني المدعو “بلال”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى