الجزائر

التعرف على هوية الإرهابيين المقضى عليهم بإيليزي

الجزائر اليوم

تبعا للعملية النوعية المنفذة من طرف مفرزة للجيش الوطني الشعبي بمنطقة الحمراء بولاية إليزي، الخميس 01 فيفري 2017، والتي مكنت من القضاء على ثلاث (03) إرهابيين مروجي مخدرات واسترجاع كمية من الأسلحة والذخيرة، تم التعرف على هوية المجرمين المقضي عليهم، ويتعلق الأمر بكل من: “غ.الطاهر” و”غ.عمر أحمد” و”ع.نصر الدين” المكنى “النكشة” .

وفي إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، يوم 02 فيفري 2017 بتلمسان، (71) كيلوغراما من الكيف المعالج، فيما أوقف عناصر الدرك الوطني، بكل من تيسمسيلت ووهران، ثلاث (03) تجار مخدرات وحجزوا كمية أخرى تقدر بـ (33) كيلوغراما وثلاث (03) مركبات سياحية.

وبكل من جانت، وعين قزام، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (45) مهربا و(04) مهاجرين غير شرعيين وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع و(08) أجهزة كشف عن المعادن و(03) مطارق ضغط و(03) مولدات كهربائية وجهاز اتصال عبر الأقمار الاصطناعية.

من جهة أخرى، ضبطت وحدات لحراس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف، كميات كبيرة من الوقود تُقدر بـ (15600) لترا موجهة للتهريب، فيما أحبط عناصر حرس الشواطئ لكل من عنابة، وهران ومستغانم، محاولات هجرة غير شرعية لـ(71) شخصا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى