أوريدواتصال

الجيل الرابع لـOoredoo  قريبا في 31 ولاية منها العاصمة

بعد إطلاق خدماته للجيل الرابع G4 في الولايات الثلاثة الأولى، تلمسان وتيزي وزو وبشار يتحصلOoredoo على رخصة سلطة الضبط  للبريد والاتصالات السلكية و اللاسلكية لانتشار شبكته للهاتف النقال للجيل الرابع خلال السنة الأولى في 28 ولاية إضافية وفقا لقرار سلطة الضبط رقم 120 المؤرخ في 11/12/2016.

بناءً على المعاينات التي قامت بها سلطة الضبط والقدرات التقنية لـ Ooredoo أكدت سلطة الضبط ان المتعامل يلبي التزاماته من حيث التغطية ونوعية  الخدمة، في الولايات الثلاث التي أطلق فيها خدماته للجيل الرابع سابقا.

وعلى هذا الأساس رُخّص لـ Ooredooإطلاق خدمات G4 خلال الأشهر المقبلة في:الجزائر العاصمة، وهران، قسنطينة، سطيف، ورقلة، الجلفة، بسكرة، غرداية، أدرار، بومرداس، بجاية، البليدة، عنابة، تيبازة، سيدي بلعباس، البويرة، الشلف، باتنة، برج بوعريريج، المدية، معسكر، المسيلة، تيارت، سكيكدة، عين الدفلى، مستغانم، غليزان وعين تموشنت.

سيستفيد قريبا زبائن Ooredoo في 28 ولاية المذكورة من شبكة فعالة وخدمات في قمة التكنولوجيا يوفرها لهم Ooredoo المبتكر التكنولوجي الذي يضع إرضاء زبائنه في قلب اهتماماته.

يُرافق  Ooredoo بخبرته التكنولوجية العالمية هذه الثورة الرقمية الجديدة حتي يوفر لزبائنه فرصة عيش تجربة فريدة للإنترنت النقال ذات التدفق العالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى