اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجياجازي

الرئيس التنفيذي لـ فيمبلكوم يفوز بجائزة القيادة TMT المالية العالمية 2016

ريم بن محمد

jean-yves-charlier

أعلنت فيمبلكوم، الشركة الرائدة عالميا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا الرقمية ومقرها أمستردام الهولندية، والتي تخدم أكثر من 200 مليون مشترك، الجمعة 2 ديسمبر أن الرئيس التنفيذي للشركة، جان ايف شارلييه، منح في حفل أقيم في لندن جائزة القيادة TMT الجوائز العالمية المالية 2016.

وتعد جائزة القيادة بمثابة اعتراف في مجال النمو وخلق القيمة، وتمنح مكافأة للمديرين التنفيذيين الذين قدموا الفرق في زيادة أعمالهم من خلال عمليات الاستحواذ والكفاءة و والابتكار.

وتمر شركات الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا، بفترة من التحول الهائل، وهذه الجوائز تكافئ شركات الاستثمار والابتكار والقيادة. وتعد هذه الجوائز بمثابة معايير إلهام للشركات المرشحة واعتراف للفائزين.

وقال جان ايف شارلييه، الرئيس التنفيذي لشركة فيمبلكوم، “أريد أن أشكر TMT المالية لهذه الجائزة المرموقة التي تكرم العمل الجاد والتفاني من فرقنا في إطار الاندماج مع CK هوتشيسون إيطاليا. ويمثل هذا المشروع المشترك خطوة هامة في التحول الرقمي لإيطاليا، والذي جمع بين شركة “ويند” و “3 ايطاليا” لإنشاء متعامل جديد من الطراز العالمي الذي سيقوم باستثمارات إضافية كبيرة في تطوير رقمنة إيطاليا”.

وأعلنت كل من فيمبلكوم وCK هوتشيسون القابضة المحدودة، في 7 نوفمبر 2016، عن انتهاء صفقة دمج أنشطتها في إيطاليا من خلال شركة ويند للاتصالات و 3 ايطاليا، في واحدة من أكبر عمليات الاندماج والاستحواذ في إيطاليا منذ عام 2007، وشكلت العملية نقطة انطلاقة لصناعة الاتصالات بعد الضوء الأخضر من المفوضية الأوروبية. وسمح الاندماج بإنشاء متعامل قوي جديد في إيطاليا، وزيادة المنافسة في السوق والتي تخدم أكثر من 31 مليون زبون و 2.7 مليون زبون في مجال الهاتف الثابت.

وفي جويلية الماضي، انتهت فيمبلكوم أيضا اندماج موبيلينك، التابعة لها في باكستان، مع ريد تليكوم، وتعزيز مكانتها الرائدة في خدمة أكثر من 50 مليون زبون.

وشرعت فيمبلكوم في تنفيذ برنامج تحول طموح كرائد للتكنولوجيات الرقمية. وأعلنت فيمبلكوم عملية إعادة تنظيم كبرى هذا العام من خلال الاتفاق المبرم مع شركة إريكسون، والتي من المرجح أن يسرع عملية تطوير المنتجات والخدمات لتلبية الاحتياجات الرقمية المستقبلية لزبائنها. كما تقوم فيمبلكوم أيضا بتجريب منصة رقمية لإشراك الزبائن الجدد، والتي تهدف إلى إحداث ثورة في الطريقة التي تتفاعل مع مستهلكيها. وسيقوم هذا النظام بإدماج وتبسيط العمليات على مستوى المجموعة، ويشتمل على نموذج صارم في مجال الحكامة والامتثال في جميع أنحاء المجموعة، والسماح لها بمواصلة العمل وفقا لأعلى المعايير الدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى