اتصالالجزائر

السلطات المحلية لبجاية تعلن الحرب على الدعارة وتهدم 52 بناية فوضوية في توجة

وحيد جودي

أقدمت السلطات المحلية لولاية بجاية اليوم الأحد، على هدم البنايات الفوضوية الواقعة بالقرب من شاطئ وداس بتوجة في الجهة الغربية لبجاية، وهذا بناء على تعليمات والي الولاية بالنيابة الرامية الى القضاء على كل البيوت الفوضوية والقصديرية التي شوهت ولاية بجاية ،خاصة هذا الموقع الساحلي .

العملية جرت في ظروف عادية، وسط تعزيزات أمنية ممثلة في عناصر الدرك الوطني، والشرطة وهذا للسماح للقائمين بإتمام العمل في أحسن ألأحوال، عبر مراحل كثيرة ستدوم  أياما أخرى، حسب رئيس المجلس الشعبي البلدي،لكون مصالحه أحصت ما يقارب عن 52 بناية فوضوية ،تحّولت في المدة الأخيرة إلى وكر للجريمة ومواقع للرذيلة والدعارة، والمتسكعين لتناول فيها  كل أنواع المشروبات الكحولية .

قرار السلطات المحلية ،كان له الأثر الايجابي على السكان ، سيما و أن المنطقة تتميز في الظرف  الحالي بأكبر مفرغة عمومية عشوائية ،يتيم فيها رمي النفايات في ظل الإهمال ،وغياب الرقابة والمتواجدة بالقرب من هذا الشاطئ ،والمكان الجميل. وتأتي هذه العملية، قبل شهرين من انطلاق موسم الاصطياف، أين تعرف المنطقة توافدا كبيرا للمصطافين في كل مكان، للاستمتاع بجمال مناظرها الخلابة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى