الجزائر

السناباب تدعو للمشاركة بقوة في التشريعيات

ابراهيم لعمري

دعت الأمانة الوطنية للنقابة الوطنية المستقلة لمستخدمي الإدارة العمومية السناباب، جميع منخرطيها وعائلاتهم، إلى التوجه بقوة وبكثافة إلى صناديق الاقتراع يوم الرابع ماي للإدلاء بأصواتهم وإختيار ممثليهم في البرلمان بكل حرية وديمقراطية وتفويت الفرصة على الكائدين الذين يريدون ضرب استقـرار الجزائر.

وقال بيان النقابة، إن المشاركة في الانتخابات التشريعية ليوم 4 ماي  بقوة وبكثافة وسيلة لتفويت  الفرصة على الكائدين الذين يريدون ضرب استقـرار البلد كما طالبت النقابة بجعل  الموعد الانتخابي عرسا ديمقراطيا يؤسس لمرحلة أخرى من مراحل البناء والإزدهار والتقدم في ظل حكامة رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة.

كما أكدت النقابة أن الاقتراع هو تجاوز للأزمة من أجل الحفــــاظ على المكتسبات التي تحققت منذ الاستقلال، والدفع بحركة التمنية الاقتصادية إلى الأمام والعمل على ترسيخ أسس استقرار البلد وتقوية روابط الأخوة والوحدة، وتعزيز قدراتها عسكريا وأمنيا، وتقوية عناصر هويتها الوطنية خاصة.

وحسب نفس البيان فإن المنظمة أصبحت مستهدفة من أي وقت مضى، من طرف بعض القوى الغاشمة التي تحركها الأطماع والمصالح ، ووعيا منها بخطورة المرحلة وصعوبة الوضع الاقتصادي والاجتماعي التي تعيشه البلد جراء تدهور أسعار البترول عالميا مما أثر هذا على القدرة الشرائية للمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى