الجزائر

بن حمو: “هل حرام على بن حمو وحلال على الأحزاب الأخرى”  

عصام بوربيع

قال محمد بن حمو، رئيس حزب الكرامة في تصريحات لـ”الجزائر اليوم”، إن الاتهامات التي وجهت لأحد الأشخاص المرشحين ضمن قوائم حزبه في ولاية أدرار بأنه “بارون مخدرات”، مجرد إشاعات إلى غاية هذه الساعة، وفي حال تبين ذلك من طرف المصالح الأمنية المختصة فهناك عدالة وهناك أمن هناك تحقيقات، فان كان فعلا هذا الشخص متورط فليست لي صلة به والقانون سيتخذ مجراه .

وأفاد محمد بن حمو، أن لا يملك أي معطيات بشأن هذا الملف وعليه فإنه لا يمكن نفي أو تأكيد ذلك، مضيفا أنه يجب الإستثماع لجميع الأطراف.

وقال المتحدث إن هذا الأمر لا يزيد ولا ينقص فيه، والمهم أن محمد بن حمو رئيس حزب الكرامة رجل نظيف.

وأضاف بن حمو:”أتحدى من يقول انه أعطى لبن حموا سنتيما واحدا”، مشيرا إلى “أن هذا الشخص عرض عليه التجمع الوطني الديمقراطي الجمعة 24 فبراير المرتبة الثانية في القائمة لكنه رفض”، أما ماعدا ذلك، فيضيف المتحدث، أنه لا يعرف هذا الشخص، وجاء ليترشح ضمن قوأم حزب الكرامة كاي مواطن جزائري، فان تبث عليه شيء آخر فطبعا الأمور ستعرف مجراها، على اعتبار أن بن حمو وحزب الكرامة تحت تصرف الدولة.

وفي سؤال عن تضرر صورة الحزب من هكذا ممارسات، قال بن حمو: “هل وجود أشخاص مشبوهين في أحزاب أخرى لا يؤثر.. فهل حرام على حزب الكرامة وحلال عليهم”، مضيفا إذا كانت التحقيقات إيجابية فسيتوقف كل شيء قبل 5 مارس القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى