اتصالالجزائر

بوشارب: التحالف الرئاسي القاطرة السياسية للبلاد والرئيس” أبتلى بحب الجزائر”

إيمان عيلان

كشف، اليوم، منسق الهيئة الوطنية للأفلان، معاذ بوشارب، أن التحالف الرئاسي، هدفه تجسيد برنامج رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، وتحقيق الأهداف السامية دون احتكار للوطنية أو الدين.

وقال بوشارب خلال حضوره رفقة أحزاب التحالف الرئاسي، بمؤتمر حزب “تاج”  بالعاصمة، إن التحالف الرئاسي، يمثل القاطرة السياسية للبلاد، مؤكدا استعداده الدائم لصون المكتسبات التي تم تحقيقها في 20 سنة الماضية، مضيفا” نحن في التحالف الرئاسي جسدنا تعاوننا، لتجسيد برنامج رئيس الجمهورية، ونعلن معا عن قناعة راسخة، من أجل مستقبل راسخ لمواصلة دعم برنامج رئيس الجمهورية”.

وأكد بوشارب خلال حضوره، أن نتائج المؤتمر ستفتح أفاقا ومسؤولية جسيمة، من أجل جزائر الشموخ والعزة، معربا عن قناعته الكبيرة في مواصلة تطبيق برنامج الرئيس، مجددا له العهد ولمناضلي حزب جبهة التحرير الوطني.

منوها بفضل وجهود رئيس الجمهورية قائلا ” بفضله التئمت الجراح، وزالت الأحزان، مستشهدا  في سياق حديثه، بدعاء سيدنا إبراهيم “ربي اجعل هذا البلد آمنا”.

وأضاف بوشارب ” الرئيس أبتلي بحب الجزائر، عايش الجهادين، هو يؤمن بأن الحياة موقف وعطاء، وشرّف مساره النضالي، ولن يدخر جهدا لإحتضان الشعب، وقد شرف مساره النضالي بكل قيادة وسيادة”، مضيفا “الرئيس رؤيته للجزائر لايراها إلا من رؤية مجاهد وقائد محنك”.

كما أشاد بوشارب بالتحالف الرئاسي لتحقيق مهمته النبيلة ودون إدعاء لاحتكار الوطنية أو الأمازيغية أو العربية، قائلا”نحن شركاء في هذا الوطن، هذا التحالف يدعم ويرافق برنامج فخامته الواعد والطموح ونحن سائرون على هذا النهج للتغلب على الصعاب وكسب الرهانات، وفاءا لرسالة الجزائر والشهداء الأبرار والثورة النوفمبرية”.

وأكد بوشارب على إيمانه بتعزيز رسالة التحالف الرئاسي، وبلوغ الأهداف والحوار، مؤكدا على الانفتاح على كل المساعي الخيرية ومواصلة العمل في تطبيق برنامج الرئيس، مضيفا أن التحديات التي تواجهها الجزائر من أجل رصد البنيان الداخلية لن تتزعزع تحت لواء الجزائر الموحدة.

كما أستبشر بوشارب بالمؤتمر الذي عقده الدكتور عمار غول رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، داعيا بمواصلة مسار دعمه للرئيس، وأنه شريك في التحالف السياسي مخلص وملتزم على الدوام من أجل جزائر العزة والكرامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى