اتصالاقتصاد وأعمال

” بومـاركومبــانـي” تشارك في المعرض العالمي ”ايفــا” ببرلين

سمير بن عبد الله

تشارك شركة بومـاركومبـاني، تحت العلامة التجارية ”ستريــم سيستـم”، للمرة الثامنة على التوالي في المعرض الدولي للأجهزة الإلكترونية ايــــفا في برلين من 31 أوت إلى 5 سبتمبر 2018.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” نسخة منه أنه  على مر السنين، أصبح ايفا برلين مكان اجتماع عشاق التكنولوجيا ونقطة التقاء مفيدة لكل مهنيي القطاع الإلكتروني، حيث ولأكثر من ستة أيام، ما يزيد عن 1800 عارض يمثلون أكثر من 70 بلدا سيعرضون منتجاتهم الإلكترونية وخدماتهم. مرة أخرى وللمرة الثامنة على التوالي، ستشارك شركة بومـــــار كومبــــاني في المعرض الدولي ايفا برلين 2018،مغتنمة هذه الفرصة لتعزيز سياسة توسيع نطاق نشاطها دوليا من خلال عمليات تصدير دائمة ومستمرة إلى الخارج بتوقيع شراكات وجلب فرص تصدير جديدة مثل السوق الألمانية، بعد أن تمكنت بومـــار أن تغزو السوق الإيطالية بنجاح في العام الماضي والسوق الإسبانية والبرتغالية سابقا.

وللكشف عن تشكيلتها الغنية والمتنوعة من المنتجات الإلكترونية والخدمات ذات الجودة العالية وفقا للمعايير الدولية الأكثر صرامة، خصصت بومـاركومباني جناحين لهذه المناسبة، جناح أول مخصص حصريًا لـ ايفا “GLOBAL MARKETS”المعروفة بكونها أكبر منصة B2B في أوروبا، من 2 إلى 5 سبتمبر  2018 في المحطة 1/جناح 116،أما الجناح الثاني فتم تخصيصه للجمهور العام ايفا ” MESSE BERLIN ”من 31 أوت إلى 5 سبتمبر 2018 في القاعة 25/جناح 241. كذلك وفي سياق المعرض الدولي ايفا برلين، ستعرض بومـاركومبـاني ولأول مرة منتجات جديدة بالنسبة لتشكيلة الهواتف الذكية “ستريــم سيستــم”.مشاركة بومـاركومبـاني تحت العلامة التجارية ”ستريـم سيستـم” في هذا المعرض العالمي جزء من استراتيجيتها الموجهة بشكل أساسي نحو التطور التكنولوجي والتصدير من أجل أن تصبح رائدة في مجال الصناعة الالكترونية على مستوى العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى