الجزائر

تجنيد 600 عنصر أمن خلال أيام انعقاد المنتدى الإفريقي للاستثمار والأعمال

جندت المديرية العامة للأمن الوطني 600 عنصر من مختلف مصالح الشرطة لتسهيل حركة المرور طوال انعقاد المنتدى الإفريقي للاستثمار والأعمال التي ستحتضنه الجزائر بداية من السبت إلى غاية الاثنين.

وصرح رئيس خلية الاتصال بالمديرية، العميد الأول للشرطة عمر لعروم أنه تنفيدا لتعليمات المدير العام اللواء عبد الغني هامل تم عشية انعقاد هذا المنتدى تسطير مخطط أمني خاص لضمان سير هذه التظاهرة منها تجنيد 600 عنصر أمن  لتسهيل حركة المرور طيلة أيام أشغال الندوة.

وتم تعزيز عمل وحدات الشرطة بالوسائل التكنولوجية الحديثة ككاميرات المراقبة القارة والمحمولة” عبر حوامات الوحدة الجوية للامن الوطني التي تستغل من طرف الفرق الميدانية بالتنسيق من مركز العمليات لأمن ولاية الجزائر لضمان مخطط سير ناجع يضمن انسيابية مرورية عالية.

كما تم في نفس الإطار اتخاذ  كل التدابير اللازمة انطلاقا من الاستقبال على مستوى نقاط العبور بالمطار الدولي هواري بومدين منها تسهيل للوفود الأجنبية المشاركة (2000 متعامل اقتصادي منهم 600 أجنبي) وضمان مواكبتها إلى الاقامات المخصصة لهم.

وذكرت المديرية العامة للامن الوطني بالمناسبة بوضع خطها الاخضر 1548 والخط الثابت 17 تحت خدمة المواطنين وكافة الوفود الوطنية والاجنبية المشاركة في هذه التظاهرة الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى