الجزائر

تدمير مخبئين للإرهابيين و3 ألغام بتيزي وزو وعين الدفلى واسترجاع كلاشنيكوف

armée 2الجزائر اليوم

أعلنت وزارة الدفاع الوطني، الخميس 18 أوت، أن مفارز للجيش الوطني، تمكنت الأربعاء، تدمير مخبئين (02) للإرهابيين و(03) ألغام تقليدية الصنع بكل من تيزي وزو وعين الدفلى، فيما استرجعت مفرزة أخرى بتمنراست مسدسا رشاشا (01) من نوع كلاشنكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة.

وأضحت الوزارة في بيان لها انه:”في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 17 أوت 2016، بكل من تيزي وزو وعين الدفلى، مخبئين (02) للإرهابيين و(03) ألغام تقليدية الصنع. فيما استرجعت مفرزة أخرى بتمنراست مسدسا رشاشا (01) من نوع كلاشنكوف وثلاثة (03) مخازن ذخيرة مملوءة”.

وبكل من ورڤلة وأدرار، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ثلاثة عشر(13) مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية.

كما أحبط حُراس الشواطئ بعنابة، محاولة هجرة غير شرعية لسبعة عشر(17) شخصا منهم امرأة، كانوا على متن قارب تقليدي على بعد (63) ميل بحري شمال القالة بولاية الطارف.

من جهة أخرى، ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الأمن الوطني ببشار، ثلاثة (03) تجار مخدرات وحجزت (898) قرصا مهلوسا وسيارة نفعية ودراجة نارية.

كما أوقفت مفارز أخرى بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، ثمانية (08) مهربين وضبطت (04) شاحنات وسيارة رباعية الدفع و(27,25) طن من المواد الغذائية و(34000) لتر من الوقود كانت موجهة للتهريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى