الجزائرحوادث

تقلبات جوية: انقطاع حركة المرور بثلاث ولايات

الجزائر اليوم

تسببت التقلبات الجوية التي مست شمال البلاد بداية من نهار الأحد 6 مارس، في انقطاع حركة المرور بالعديد من محاور الطرقات حسبما أفادت به الاثنين 7 مارس، حصيلة لمصالح الدرك الوطني.

فبولاية تيزي وزو انقطعت حركة المرور بالطريق الوطني رقم 33 الرابطة بين هذه الولاية والبويرة على مستوى قرية أسول بالمقاطعة البلدية لآيت بومهدي بسبب تراكم الثلوج و كذا على مستوى الطريق الوطني رقم 15 بين تيزي وزو و البويرة على مستوى عنق تيروردة ببلدية إفرحونن.

نفس الوضعية على مستوى الطريق الوطني رقم 71 بين تيزي وزو وبجاية بقريتي كوكو وآيت عليم ببلديتي لآيت يحيى عين الحمام و الطريق الولائي رقم 10 الرابط بن صومعة وآيت يحيى على مستوى مدينة آيت يحيى.

كما تسبب تراكم الثلوج في انقطاع الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين منطقة ايليتن بعنق شلاطة بلدية إفرحونن والطريق الولائي رقم 9 الرابط بين ايلولا أومالو وشلاطة (بجاية) على مستوى قرية أبو غرس ببلدية إيلولا أومالو.

من جهة أخرى تسببت الثلوج في انقطاع حركة المرور بالطريق الوطني رقم 33 بين البويرة و تيزي وزو على مسافة 6 كيلومترات ببلدية الأسنام و كذا الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين البويرة و تيزي وزو على مستوى عنق تيروردة عين زبدة ببلدية شرفة.

وبولاية برج بوعريرج انقطعت حركة المرور على مستوى الطريق الوطني رقم 76 بين برج بوعريرج وسطيف على مستوى قرية المدفع ببرج زمورة وكذا على مستوى الطريق الولائي رقم 42 الرابط بين برج بوعريرج والمسيلة ببلدية تاقلايت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى