أوريدواتصال

تقنية الجيل الرابع (4G) لـ Ooredoo متوفرة في 31 ولاية

أعلن Ooredoo، المبتكر التكنولوجي، توفّر خدماته للهاتف النقال للجيل الرابع(4G)في 31 ولاية وذلك بعد تحصله على ترخيص الانتشار من قبل سلطة الضبط للبريد والاتصالات السلكية واللاسلكية (ARPT).

وبدأOoredoo  السنة الجديدة تحت شعار التحدي التكنولوجي ويأطلق خدماته للجيل الرابع في 28 ولاية جديدة، وهي: الجزائر العاصمة،وهران، قسنطينة، سطيف، ورڤلة، الجلفة، بسكرة، غرداية، أدرار، بومرداس، بجاية، البليدة، عنابة، تيبازة، سيدي بلعباس، البويرة، الشلف، باتنة، برج بوعريريج، المدية، معسكر، المسيلة، تيارت، سكيكدة، عين الدفلى، مستغانم، غليزان وعين تموشنت.تُضاف هذه الولايات الجديدة إلى الولايات الثلاث تلمسان، تيزي وزوو بشار، التي تمت تغطيتها بشبكة الجيل الرابع لـ Ooredooمنذ شهر أكتوبر 2016.

وصرح المدير العام لـ Ooredoo السيد هندريك كاستيل: “يبتدأ Ooredoo السنة الجديدة 2017 برفع تحدي جديد بنجاح و ذلك بنشر شبكته للجيل الرابع في 31 ولاية. سيُسهل هذا الانتشار للزبائن الولوج إلى تقنية الجيل الرابع و سيسمح لـOoredoo بالاحتفاظ بريادته التكنولوجية بفضل شبكته للجيل الرابع.تمثل هذه العملية مرحلة هامة ومُهيكلة لـ Ooredoo الذي سيسهر على تجنيد إمكانياته البشرية والتقنية من أجل الاستجابة لاحتياجات زبائنه بصفة أفضل و ذلك بمنحهم خدمات في قمة التكنولوجيا، و الجعل من تقنية الجيل الرابع نجاحا كما كان ذلك بالنسبة لتقنية الجيل الثالث (3G).

وبنشر شبكته للجيل الرابع في 31 ولاية، و بنسبة تغطية مُعززة باستمرار، يظل  Ooredoo في الاستماع لزبائنه بوضعهم في قلب انشغالاته من أجل التقديم لهم أفضل العروض و الخدمات الرقمية ذات القيمة المضافة.

يجدر الذكر أنه بإمكان الزبائن الحائزين على خط Ooredoo الاستفادة مجانا من شريحة   SIM للجيل الرابع مع الاحتفاظ بنفس رقم الهاتف.

يواصل Ooredoo في العمل من أجل تعزيز الصناعة الرقمية الوطنية و يُؤكد مكانته كفاعل اقتصادي رئيسي مُلتزم كليا في هذا التحول الهام.

 

Ooredoo ديما Plus!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى