اتصالالجزائر

تنحية زوخ: مصالح ولاية الجزائر تنفي !

ريم بن محمد

فندت مصالح ولاية الجزائر، عبر الصفحة الرسمية على شبكة “فيسبوك” “الإشاعات” و”الادعاءات” التي طالت والي الولاية، عبد القادر زوخ والتي هدفها “زرع البلبلة بغرض التشهير وتشويه السمعة”.

وبعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إلكترونية، أخبارا مفادها أن والي الولاية، عبد القادر زوخ، يوجد في قلب إعصار “كمال شيخي”، تحدثت عن أن مسألة إقالته قضية وقت فقط، بعد أن كشفت التحريات أن الولاية منحت تسهيلات للمتهم الرئيسي في قضية الكوكايين لإنجاز مشاريع عقارية.

وأضاف بيان مصالح ولاية الجزائر ” نعلمكم بأن ملفات ولاية الجزائر كلها مضبوطة بالأدلة المادية والخلية التقنية المنصبة منذ حوالي خمس سنوات بديوان السيد الوالي وقفت على كل المشاريع العقارية محل مخالفة تمس قانون التهيئة والتعمير التي تم التبليغ عنها أو بمناسبة أدائها لعملها واتخذت الإجراءات الإدارية والقانونية ضد كل المخالفات المسجلة”.

وأكد البيان على أن ولاية الجزائر بمعية خلية الإعلام الرقمي قد رصدت الصفحة التي وقفت وراء نشر هذه الإشاعات الكاذبة وتقدمت بشكوى لدى الجهة القضائية المختصة.”

يذكر أن كمال شيخي أقام خلال السنوات الأخيرة أزيد من 20 ترقية عقارية بأحياء راقية بالعاصمة الجزائر ومنها من تسبب في قتل أشخاص على غرار الأشغال التي خلفت وفاة طفل بحي سيدي يحيى بلدية حيدرة، بدون أن تحرك الولاية ساكنا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى