اتصالاقتصاد وأعمالجازي

جازي تحتفل بافتتاح متجرها المائة و الخمسين

احتفل متعامل الهاتف النقال جازي بافتتاح متجره المائة و الخمسين على المستوى الوطني و ذلك بعد تدشين نقطة بيع جديدة ببلدية حسين داي في الجزائر العاصمة و هو ما يمثل محطة بارزة في مخطط توسيع الشبكة التجارية للشركة.

و أقامت المؤسسة بهذه المناسبة حفلا في مقر ها بالدار البيضاء بحضور كل من الرئيس التنفيذي فينتشنزو نيشي و المدير العام ماتيو غالفاني و المدير المكلف بالمبيعات ديغو خافير و عدد من الموظفين.

و استهل الحفل بكلمة من مدير المبيعات الذي ألقى الضوء على الجهود المبذولة لفتح متاجر جديدة و تسريع البرنامج خلال عام 2017 الذي شهد لوحده افتتاح اثنان و خمسون نقطة بيع جديدة، بمعدل نقطة بيع جديدة  كل أسبوع.  و لم ينس المدير تهنئة فريقه وكافة الإدارات التي ساهمت في تحقيق الأهداف المسطرة.   من جانبه، تحدث ماثيو غالفاني عن الخطوات التالية التي يجب اتخاذها من خلال التركيز على جودة الخدمة في المتاجر الجديدة حيث يحتاج الموظفون إلى أن يكونوا أكثر ابتكارا واستجابة من أجل تقديم أشياء جديدة للزبون.  و شدد أيضا على ربحية المتاجر من خلال الجمع بين الأداء وجودة التسيير  كعناصر  أساسية لذلك. من جانبه، ذكر فينتشنزو  نيشي أن افتتاح محلات تجارية هو جزء من بناء جازي الجديدة، مشيرا إلى أن تهيئة المتاجر  تم بأثاث و تجهيزات منتجة محليا.

و كانت جازي قد شرعت في برنامج التحول لتصبح متعاملا رقميا رائدا في الجزائر و تساهم في ظهور اقتصاد رقمي وطني.  و في هذا السياق، قامت الشركة بتوظيف أكثر من 426 عاملا في عام 2017، 30٪ منهم في مهن رقمية جديدة. كما نشرت جازي شبكة الجيل الرابع في 28 ولاية عند نهاية السنة الماضية بالإضافة الى مواصلة عملية تحديث بنيتها التكنولوجية التحتية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى