اتصالتكنولوجياجازي

جازي ترعى شباب الفريق الوطني للبودكاست  

ترعى شركة جازي المتعامل الرقمي الوطني، المنتخب الوطني للبودكاست العامل في مجال البث الإلكتروني الجوال من خلال تشجيعها للبودكاسترز الجدد الذين يقتحمون عالم اليوتيوب.

وكانت جازي بإطلاق المنتخب الوطني البودكاسترز (البث الإلكتروني الجوال) في ديسمبر الماضي، الذي شمل دعم ثمانية شباب من عشاق البث الإلكتروني الجوال من جميع أنحاء البلاد والملتزمين بالدفاع عن الألوان الوطنية على اللوحة.

والبودكاستر هو أولا منشط ومبدع للمحتوى الرقمي، يشارك في تنشيط المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية بإعداد زوايا والقيام بدراسات واختبارات أو برامج حوارية بهدف ضمان بروز الموقع الإلكتروني وتحفيز الفضول. وأيضا يفهم ويتحكم في مفاهيم البث الحي والضغط والترميز وجميع الصيغ الداخلية.

وقال المتعامل الرقمي الرائد جازي، إن مدرب الفريق الوطني للبودكاست العمراني شمس الدين، من إكتشاف جازي. كما يقوم هذا المدرب والعراب للبودكاسترز الثمانية.

وقال العمراني: ” كان لي الحظ مع جازي وأفكر منذ الآن في الخلافة، أحب تمرير كل ما تعلمته وفوق كل هذا  مشاركة تجربتي المتواضعة مع الجيل الجديد”.

وبعد 20 يوم من انطلاق التصوير، يقدم الفريق الوطني ومدربه، سلسلة من تسع حلقات يقوم فيها البودكاستر الشباب بالتعبير عن أنفسهم في جو من المرح والفكاهة  لتقديم ترفيها حقيقيا للمستخدمين عن طريق الوصول لمجموعة كبيرة من الشباب المتصل. ويعدون بينهم أكثر من مليون معجب ومشترك مع تتابع قوي على المجال الرقمي.

وتقود جازي عملية تحول لتصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر والمساهمة في ظهور اقتصاد بديل قائم على المعرفة وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى