اتصالجازي

جازي تشكر زبائنها وتهدي لهم مليون ساعة من الإنترنت

بمناسبة وصول عدد المشتركين في الصيغة الجديدة من “بطاقة جازي” بصنفيها ميلينيوم وليبرتي إلى مليون مشترك منذ إطلاقها في 19 أكتوبر الماضي، تشكر جازي المشتركين الذين انضموا إلى عائلتها و تهديهم بالمناسبة مليون ساعة من الإنترنت يمكن للزبائن المعنيين الاستفادة منها قبل الفاتح  من شهر  ديسمبر و من أجل ذلك ما عليهم إلا تشكيل الرمز *720#.

و لا تزال الصيغة الجديدة من  بطاقة جازي التي ترمز إلى جازي الجديد محل إقبال كبير من طرف المشتركين الذين اكتشفوا شكلا جديدا من منتج تمتعوا به في الماضي بالإضافة إلى ما تحتويه من مكالمات مجانية يمكن القول أنها أصبحت اليوم حقيقة واقعة.

مع عودة بطاقة جازي تم توفير تسعيرات سهلة منها المدفوعة مسبقا مثل عرض ليبرتي ومنها المدفوعة بعديا مثل عرض ميلينيوم وأصبحت متاحة للمستهلكين في قائمة واحدة تقدم مجموعة من المزايا بهدف الاستجابة لاحتياجات عملاء الدفع المسبق من الجيل الثاني والثالث وحتى الرابع.

ومع سعر واحد وموحد هو 4.99 دينار لجميع الاستخدامات وصالح للمكالمات من  30 ثانية لجميع الشبكات أو لإرسال رسالة نصية قصيرة أو لاستهلاك 1 ميغابايت من الإنترنت، قام جازي بتغيير كل شيء عن طريق تسويق عرض بسيط ولكنه سخي من شأنه تعميم استعمال الانترنت مع ضمان الاتصال على أفضل شبكة.

تضع جازي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة الزبون في قلب إستراتيجية التحول التي تهدف لأن تصبح الرائدة في مجال توفير الخدمات الرقمية لجميع الجزائريين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى