اتصالاقتصاد وأعمالجازي

جازي تطلق خدمة الدفع الإلكتروني بالشراكة مع بريد الجزائر

ريم بن محمد

أطلقت شركة جازي و بريد الجزائر، خدمة فليكسي للتعبئة الالكترونية بطريقة رقمية و ذلك باستعمال أجهزة الصرف الآلي أو الموزعات النقدية الآلية ، و المواقع الالكترونية لبريد الجزائر و لمؤسسة جازي، بالإضافة إلى مكاتب البريد باستخدام بطاقات الدفع الإلكترونية “الذهبية”.

وتم توقيع اتفاقية الشراكة اليوم الأحد، في فندق الأوراسي بحضور المدير العام لبريد الجزائر عبدالكريم دحماني، و كل من فينشنزو نيشي وماثيو جالفانيو هما على التوالي الرئيس التنفيذي و المدير العام لجازي. كما حضر الحفل ممثلين عن الصندوق الوطني للاستثمار و إطارات من الشركتين والصحافة الوطنية.

وجاءت هذه الخدمات كنتيجة طبيعية لشراكة مبدئية بين بريد الجزائر و جازي تم التوقيع عليها في سبتمبر 2015 ، والهدف منها هو تنويع الخدمات من خلال تسويق منتجات وخدمات جازي عبر شبكةمؤسسة بريد الجزائر.

بفضل هذه الشراكة ، أصبح بإمكان مشتركي جازي لآن الاستفادة من خدمات مختلفة في مكاتب البريد الموزعة عبر الولايات الثمانية والأربعين من التراب الوطني. وتشمل هذه الخدمات الدفع الإلكتروني لخدمات جازي بواسطة البطاقة الإلكترونية “الذهبية” و عبر الموقع الإلكتروني (www.poste.dz) و في فضاء بريدي نت “Baridi Net” ، و الدفع الإلكتروني لخدمات جازي من خلال الشبكة الالكترونية التجارية الخاصة بها. وتسويق التعبئة الإلكترونية “فليكسي” بالإضافة إلى دفع الفواتير عبر مكاتب البريد. جميع يمكن بالطبع لجميع زبائن بريد الجزائر الاستفادة من هذه الخدمات.

وأكد عبد الكريم دحماني التزامه وعزمه، بدعم من الوزارة الوصية ، على تحديث و تنويع طرق الدفع النقدي ، وتعميم الدفع الإلكتروني ، ورقمنة الخدمات لتسهيل الحياة اليومية للمواطنين ، وتقديم خدمة عالية الجودة.

وقال فينتشينزو نيشي: “نحن فخورون بإتمام هذه الخطوة الهامة بالشراكة مع بريد الجزائر. حيث سيكون إدخال الدفع الإلكتروني معلماً إضافياً في بناء النظامالرقمي. و بصفتها شركة اقتصادية عمومية، تؤكد جازي مجددا التزامها بمواصلة مساهمتها في بناء اقتصاد جزائر الغد”.

من جانبه ، قال ماثيو جالفاني: “تعكس هذه الشراكة التزام”جازي”بالابتكار و العمل على تقديم خدمة أفضل للزبون من خلال الخدمات والمنتجات التي تهدف إلى تسهيلحياة الجزائريين و ادخالهم الى العالم الرقمي “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى