تكنولوجيا

جازي تطلق شبكة الجيل الثالث في عنابة ومسيلة وتمنح رصيد مجاني للترحيب بالمشتركين الجدد

أعلن متعامل الهاتف النقال جازي عن إطلاق شبكة الجيل الثالث  في كل من ولايتي عنابة ومسيلة بداية من يوم 02 مارس 2016 وعليه سيتمكن سكان هاتين الولايتين من الاستفادة من خدمة نقل البيانات على شبكة المتعامل.

كما سيمنح المتعامل رصيد انترنت مجاني للمشتركين من كلتا الولايتين الذين كانوا مسجلين في شبكة الجيل الثالث للمتعامل في ولايات أخرى.

إضافة إلى ذلك يعلن المتعامل عن إطلاق حملة تسويقية جديدة سميت منطقة تجربة الجيل الثالث تشمل إضافة إلى ولايتي عنابة و مسيلة كل  من ولايات الجزائر العاصمة و البليدة و تلمسان و سطيف و بجاية و برج بوعريرج . حيث سيقوم منشطون بشرح وعرض تجارب تطبيقية حول استعمال شبكة الجيل الثالث لفائدة سكان هذه الولايات. كما سيحصل المشتركون الذين يتحولون من استخدام انترنت الجيل الثاني إلى انترنت الجيل الثالث من رصيد مهدى بحجم 2 ميغا اوكتيه مع إمكانية الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي غير محدودة إلى جانب قمصان بألوان المتعامل وذلك في كل محلات جازي.

و تماشيا مع التزامات المؤسسة في تسريع نشر شبكة الجيل الثالث فإن هذه العملية شملت إلى حد الآن  واحد و ثلاثون ولاية على أن تغطي كامل التراب الوطني مع حلول شهر ديسمبر القادم.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة جازي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى