تكنولوجيا

جازي يحتفل باليوم العالمي للاتصالات ومجتمع الإعلام

تحت الرعاية السامية للسيدة وزيرة البريد وتكنولوجيا الإعلام والاتصال، يشارك متعامل الهاتف النقال جازي في الاحتفال باليوم العالمي للاتصالات و مجتمع الإعلام  الذي سينظم يوم 17 ماي 2016  بحظيرة التكنولوجيا بمدينة سيدي عبد اللّه بالجزائر العاصمة.

هذا اليوم الذي سيكون هذه السنة تحت شعار “الاستثمار  في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصالات في خدمة التقدم الاجتماعي”  سيحضره مجموعة من الخبراء ورجال أعمال جزائريين ينشطون بالمجال للحديث و لمناقشة مدى تأثير التطور التكنولوجي على الاقتصاد الوطني والتقدم الاجتماعي.

يهدف اليوم العالمي للاتصالات ومجتمع الإعلام إلى المساهمة في رفع مستوى الوعي لدى المواطنين بخصوص الآفاق التي يوفرها استعمال الإنترنت والتكنولوجيات الأخرى للاتصال والإعلام في المجالين الاقتصادي والاجتماعي  والأدوات التي قد تساعد على تخفيض الفاتورة الرقمية.

من خلال مشاركتها في هذه المظاهرة تسعى جازي للمساهمة في تطوير الإمكانات لدى الشباب المبدع العامل في قطاع  تكنولوجيا الإعلام و الاتصالات و لتطوير حلول جديدة من شأنها تسريع وتيرة التطور لتحقيق  أهداف الجزائر في تحقيق تنمية مستدامة وإنشاء اقتصاد رقمي.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة جازي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى