تكنولوجيا

جازي يدعوك للاستمتاع بالخيار الأفضل في السوق مع جديدعرض بلايPLAY

يسر متعامل الهاتف النقال جازي الإعلان عن إدخال مزايا جديدة على العرض بلاي بداية من هذا الأربعاء 25 ماي 2016. هذه المزايا الخاصة تأتي تلبية لطلبات واستعمالات الزبائن المختلفة. حيث أنه عند كل عملية شحن الكتروني فليكسي بقيمة  1000دينار،يتلقى الزبون رصيد 3000 دينار  صالحة للمكالمات نحو جميع الشبكات، بما في ذلك الدولية منها. وهذا ليس كل شيء، لأن المشترك يتحصل أيضا على 1.5 جيجابايت من الإنترنت مجانا.

كما أن المزايا المتوفرة عند شحن  2000 دينار  أكثر سخاءا من سابقه. حيث تمنح جازي جميع زبائنها ميزة فريدة من نوعها: حيث أن عملية الشحن الإلكتروني بهذه القيمة تتيح للزبون إمكانية الاختيار بين أربعة أصناف من عرض بلاي، كل صنف يتيح  الاستفادة من مزايا مصممة خصيصا لنمط استهلاك مختلف.

للاستمتاع بالعرض،ما على المشترك إلا تشكيل * 720 # إذا كان مشتركا مسبقا في عرض بلاي. كما أن العرض متاح أيضا لجميع المشتركين الذين يرغبون في ذلك حيث ما عليهم إلا تغيير نوع التسعيرة عن طريق تشكيل * 100 #.

وللتذكير، فإن جميع مشتركي جازي يتمتعون بتسعيرة مكالماتهم بوحدات من 30 ثانية فقط.

ومع جميع المزايا الجديدة لعرض بلاي يؤكد جازي مكانته الرائدة في سوق الهاتف النقال في الجزائر وموقعه كمتعامل رقمي مرجعي في انتظار إطلاق تقنية الجيل الرابع 4G عن قريب.

 

مديرية الاتصال والعلاقات العامة جازي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى