رياضة

رابطة الأبطال: وفاق سطيف-نادي سندونز مساء السبت بملعب 8 ماي 45

الجزائر اليوم

يبدأ وفاق سطيف مغامرته الثالثة على التوالي في رابطة ابطال افريقيا بلقاء نادي ماميلودي سوندونز الجنوب الإفريقي، السبت بملعب 8 ماي 45 بسطيف (22.15 ) لحساب الجولة الأولى لمرحلة المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا للأندية لكرة القدم.

ويحاول الوفاق الذي أحتل المركز الخامس في الترتيب النهائي لموسم “2015-2016” في الدوري الجزائري ليغادر خالي الوفاض، التدارك بمناسبة مشاركته الثالثة على التوالي في مرحلة المجموعات للمنافسة القارية الشهيرة الخاصة بالأندية.

وتدعمت العارضة الفنية للوفاق بالمخضرم عبد القادر عمراني، القادم من بجاية قبل 15 يوما بعد تأهيلها لمرحلة المجموعات لكأس الكنفيديرالية.

وطبق الوفاق استراتيجية مناسبة للتعامل مع المشاركة الثالثة، حيث تم تقسيم التعداد على مجموعتين، تضم الأولى اللاعبين الذين أنهوا منافسة الرابطة الأولى موبيليس، بينما تضم الثانية اللاعبين المتأهلين للمنافسة الإفريقية والذين استفادوا من راحة من أجل خوض المرحلة التحضيرية للمباريات القارية والبطولة الوطنية في أحسن الظروف.

وسبق للوفاق الفوز باللقب القاري طبعة 2014، وسيحاول الحفاظ على نقاط اللقاء للانتقال إلى القاهرة في راحة من أمره لمواجهة الزمالك المصري يوم 29 جوان الجاري لحساب الجولة الثانية للمجموعة التي تضم أيضا نادي أنييمبا النيجيري.

للإشارة سيدير مباراة الوفاق-سوندونز، طاقم تحكيم مالي بقيادة الثلاثي: ماحامادو كيتا – بالا ديارا – موريباس دياكيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى