اتصالاقتصاد وأعمال

سامسونغ تطلق هاتف Galaxy A7 الجديد والكاميرا الثلاثية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاقها هاتف Galaxy A7، الجهاز الأحدث في مجموعةGalaxy A ، ويعتبر هذا الجهاز المبتكر بفضل الكاميرا الخلفية الثلاثية الفائقة، والتصميم الأنيق والمزايا التي نحتاجها بشكل يومي، الجهاز المثالي لاستخدامه في أي مكان تقودك إليه الحياة.

وتعليقاً على الإطلاق قال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: “تلتزم سامسونج بتقديم ابتكارات استثنائية لروادسلسةGalaxy حول العالم، لذا يسعدنا ابتكار ميزات جديدة وفردية لسلسلة أجهزة Galaxy A عبر إطلاق هاتف Galaxy A7، وهو جهاز عملي وفعال، تم تصميمه لجعل حياة المستخدمينأسهل وأكثر متعة”.

يمكنكم الآن التقاط التجارب المميزة وتبادلها باستخدام الكاميرا الثلاثية الفائقة لهاتف Galaxy A7.
لا تفوّت أي لحظة أو ذكرى بفضل عدسة Ultra Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة، ونظراً لتصميمه بنفس زاوية الرؤية للعين البشرية، يستطيع جهازGalaxy A7 التقاط الصورللعالم تماماً كما هي عليه في الواقع.
كما تتيح لك ميزة التركيز المباشر في هاتف Galaxy A7 مع العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل، القدرة على التحكم في عمق المجال من خلال السماح لك بتعديل تأثير Bokeh لإلتقاط صور مذهلة.
احصل على صور واضحة ونقية في ظروف الإضاءة المشرقة والمنخفضة. تتيح العدسة بدقة 24 ميجابيكسل في جهاز Galaxy A7 إضاءة أكثر بصورة تلقائية من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل واحد في ظروف الإضاءة المنخفضة.
يقدمهاتفGalaxy A7 الصورة الأفضل للمشاهد التي يتم التقاطها، حيث تم تزويدالكاميرابميزة تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.

التقط صور سيلفي واضحة ونقية في أي وقت من اليوم، دون القلق على مستوى الإضاءة، بفضل الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميجابكسل فيهاتف Galaxy A7 وفلاش LED القابل للتعديل. التقط صور سيلفي ذات تأثير خافت معميزة تركيز الصور الشخصية، وقم بمحاكاة إضاءة الاستوديو الاحترافية باستخداموضعالإضاء الإحترافية، مع إضافة لمسة شخصية للصورة والتعبير عن نفسك معالوجوه التعبيرية بتقنية الواقع الافتراضي، والفلاتر الفريدة.

يتميز جهاز Galaxy A7 بشاشة Super AMOLED فائقة الجودة مقاس 6.0 بوصة، ما يتيح لك التعرف على العالم ومشاركة تجاربك كما تراها. إضافة إلى ذلك، فإن ميزةInfinity Display من سامسونج تحقق أقصى استفادة من المشاهدة دون انقطاع. كما يدعم Galaxy A7 تقنيةDolman Atmos® الصوتية الغامرة ، التي تمنحك تجربة ترفيهية مميزة من خلال نقل الصوت الذي يتدفق من حولك. عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإنهاتف Galaxy A7 يمنحك تألقاً متميزاً مع التصميم الزجاجي الفريد، ومستشعر البصمة الجانبي لمزيد من الراحة ومنحنيات سلسة، إنها ما يمنحك هاتف سهل الحمل في يدك. يتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة تناسب أسلوبك الشخصي – الأزرق والأسود والذهبي والوردي – إن التعبير عن نفسك بات أسهل من أي وقت مضى بفضل هاتف Galaxy A7.

تم تصميم هاتف Galaxy A7 لجعل الحياة أكثر سهولة، بفضل المزايا الاستثنائية مثال Bixbyو Samsung Payو Samsung Health.

سيتوفر الهاتف في بعض الأسواق الأوروبية والآسيوية هذا الخريف وسيتم إطلاقه في أسواق إضافية بالمستقبل القريب.

في 11 أكتوبر 2018 ، ستقوم سامسونج للإلكترونيات بإطلاق جهاز جديد من سلسلةGalaxy. وإحتفالاً بهذا الإطلاق تنظم الشركة فعاليةSamsung Galaxyيوم 11 أكتوبر 2018 في تمام الساعة 5:00 مساءً (بتوقيت ماليزيا).

لمزيد من المعلومات حول هاتف Galaxy A7، الرجاء زيارة http://www.samsungmobilepress.com, news.samsung.com/galaxy، أو www.samsung.com/galaxy

مواصفات هاتف Galaxy A7:

Galaxy A7

العرض
6.0” FHD+ (1080×2220) Super AMOLED

*شاشة يتم قياسها قطريًا على شكل مستطيل كامل بدون حساب الزوايا الدائرية

الكاميرا
كاميرا خلفية: كاميرا ثلاثية
– 24MP AF (F1.7)
الامتداد والزاوية: 8MP (F2.4), 120°
العمق:5MP(F2.2)

كاميرا أمامية:24MP FF (F2.0)

الأبعاد
159.8 x 76.8 x 7.5 ملم، 168 جرام

AP
Octa Core 2.2GHz
* قد تختلف بحسب البلد والمزود

الذاكرة
4GB RAM, 64 Internal Storage+MicroSD Slot(Up to 512GB)
4GB RAM, 128 Internal Storage
6GB RAM, 128 Internal Storage

البطارية
3,300mAh

نظام التشغيل
Android 8.0

الشبكة
LTE Cat.6, 2CA

الاتصال
Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac (2.4/5GHz), VHT80, Bluetooth® v 5.0 (LE up to 2Mbps), ANT+, USB Type-B, NFC(optional*), Location (GPS, Glonass, BeiDou**)
*قد يختلف الاتصال باختلاف البلد
* تغطية BeiDou قد تكون محدودة

الدفع
NFC*
*قد يختلف نظام الدفع بحسب البلد

أنظمة الاستشعار
مقياس الضغط، استشعار بصمات الأصابع، استشعار زاوية الدوران، استشعار جيو مغناطيسي، استشعار هول، استشعار القرب، استشعار ضوء RGB

الصوت
MP3, M4A, 3GA, AAC, OGG, OGA, WAV, WMA, AMR, AWB, FLAC, MID, MIDI, XMF, MXMF, IMY, RTTTL, RTX, OTA

الفيديو
MP4, M4V, 3GP, 3G2, WMV, ASF, AVI, FLV, MKV, WEBM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى