اقتصاد وأعمال

“سيفيتال” ينظم جولة عبر شواطئ المدن الساحلية إلى غاية 3 سبتمبر

الجزائر اليوم  

ينظم مجمع سيفيتال، ابتداء من الاثنين 1 أوت وإلى غاية 03 سبتمبر المقبل،  قافلة لموسم الاصطياف 2016 ، أو سفر صيفي تحت عنوان “جولة الصيف بواسطة سيفيتال”، عبر شواطئ الولايات الساحلية للوطن منها سكيكدة، بجاية، وهران تلمسان وولاية الجزائر كآخر محطة للقافلة.

ويقدم مجمع الصناعات الغذائية مجموعة كاملة من المنتجات  للمجمع ،  على غرار السكر والمياه المعدنية وغيرها من المواد التي ينتجها.

وكشف مدير التسويق لدى مجمع سيفيتال، أن الجولة في ولايات الوطن الساحلية ، ستكون عبارة عن مخيمات أو قرية على مستوى الشواطئ، تنظم خلالها برامج ترفيهية مختلفة، على غرار  الحفلات الموسيقية، والمسابقات المائية الجزائرية وحفلات سينما الهواء الطلق، فضلا عن تنظيم مباريات كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية، وتجهيز أماكن لألعاب الفيديو،  وتوفير شبكة الإنترنت.

وأضاف المتحدث، خلال ندوة بمقر المجموعة بالجزاٍئر العاصمة، الاثنين 1 أوت، أن المبادرة ستكون مناسبة عائلية، لأنها ستجمع بين أطراف عديدة ومختلفة، كما سيكون الفضاء واسعا لتبادل الخبرات وإبراز المواهب، وسيتم تقديم برنامج أفلام غني ومتنوع كل مساء،  إلى جانب تنظيم حفل مساء كل يوم جمعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى