اتصالحواراترياضة

شريف ملال لـ الجزائر اليوم: طبقنا القانون في مسألة التذاكر والتأهل هدفنا في قسنطينة

حاوره وحيد جودي

كشف رئيس شبيبة القبائل شريف ملال، أنه لا توجد حرب ولا شيء من هذا القبيل مع مسيري المولودية، وقال في حوار مع “الجزائر اليوم” ،أن الإدارة طبقت القانون في حصة التذاكر ، داعيا الأنصار إلى مناصرة و مؤزارة اللاعبين بقوة في قسنطينة لتجاوز عتبة المنافس،  مبديا تفاؤلا كبيرا بالتأهل إلى النهائي .

 

في البداية حرب كلامية بينك وبين قاسي سعيد حول التذاكر ما تعليقكم ؟

لا توجد حرب ولا شيء من هذا القبيل، أما فيما يخص التذاكر في نظري طبقنا القانون ومنحنا 10بالمئة  لأنصار المولودية التي تساوي أو تمثل  3500 تذكرة.

 

إذن البعض كان يريد تضخيم الأمر فقط ؟

هذا صحيح لكن عليهم العودة إلى القانون، ليرون أننا لم نجحف في حق المولودية، ومنحنا لها حقها في حصة التذاكر ،بدون زيادة ولا نقصان

 

ألا تخافون من تدهور العلاقات بين الفريقين بعد هذا القرار؟

لا اعتقد المولودية والشبيبة  فريقين كبيرين.،ويمتازان بعلاقة أخوية منذ سنوات وسنوات ،ولا أظن أن مقابلة كروية ستفسد هذه المودة.

 

بالعودة إلى المقابلة كيف تحضرون لها ؟

التحضير خاص، لأننا نريد الذهاب إلى النهائي، لهذا الكل مجند واللاعبين واعون بثقل المسؤولية الملقاة على عاتقهم .

 

ربما العودة القوية في الدوري سيكون لها مفعول إيجابي في هذا اللقاء ؟

بالطبع لان المعنويات مرتفعة وكل اللاعبين في أحسن أحوالهم النفسية، وهذا ما يجعلني متفائل بالتأهل إلى النهائي .

 

وماذا عن التحفيز المالي؟

كما تعلمون لقد سوينا شهرين من مستحقات اللاعبين، قبل لقاء وفاق سطيف، و منحة الفوز على المولودية في لقاء البطولة سيتسلمها اللاعبون عشية اللقاء .

 

وهل هناك منحة خاصة في حال التأهل ؟

أكيد لقد رصدنا منحة مالية مغرية للاعبين في حال التأهل ،وهذا لتحفيزهم أكثر لكسب الرهان، لأننا نريد الكأس السادسة، لمحو الخيبة في البطولة  .

 

ماهي رسالتكم  للأنصار في الختام ؟

اعرف أن أنصار الشبيبة سيتنقلون بقوة إلى ملعب الشهيد حملاوي، اطلب فقط منهم الوقوف إلى جانب الفريق إلى غاية النهاية ،لان المقابلة قد تنتهى في 90دقيقة، أو تمتد  إلى 120 عليهم الصبر على اللاعبين ومناصرة الفريق إلى غاية صافرة الحكم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى