اتصالاقتصاد وأعمالتكنولوجيا

طرح مكبرات الصوت “ألجي” بتقنية بلوتوث في السوق الجزائرية

 

تلبية لاحتياجات المستهلكين وتماشيا مع التطورات التكنولوجية’ تضع شركة “ألجي” تحت تصرف الجزائريين هواة الصوت النقي والإثارة منتجات تحقق نجاحا في الوقت الراهن.
وتهدف شركة “ألجي” إلى تمكين المستخدمين من الاستماع إلى الموسيقى عالية الدقة والوضوح مع توفير أكبر عدد من مصادر الصوت غير المضغوطة. لهذا السبب تم تجهيز الأنظمة الجزئية لـ “ألجي” بتكنولوجيات متقدمة تعمل على تحسين أداء أجهزة الستيريو وتسمح بالحصول على أجهزة ذات صوت قوي ونوعية عالية الدقة كما تسمح بمزامنتها مع الأجهزة المحمولة كالهواتف النقالة واللوحات الالكترونية. فأجهزة “ألجي” متعددة الاستخدام وسهلة الاستعمال.
تسمح جميع منتجات “ألجي” السمعية بقراءة عدة أشكال سمعية كما توفر العديد من الوظائف بناءا على احتياجات الزبائن الذين أصبحوا أكثر فأكثر تطلبا.
يتميز مكبر الصوت «ألجي” بتقنية بلوتوث بتصميم مثالي: 0.19 كغ لأبعاد تقدر بـ 81×88×82 مم، فهو صغير و مضيء بمثابة ديسكو مصغر بإمكاننا أخذه حيثما ذهبنا.
وما من داع للمكوث أمامه، فبفضل تصميمه يوفر مكبر الصوت “ألجي” بتقنية بلوتوث جودة صوت مثالية سواء كنَّا أمامه أم خلفه.
وباحتوائه على إعدادات ضوء مختلفة، يوفر مكبر الصوت جوا هادئا مع خيارات متنوعة من الألوان، إذ يمكننا اختيار ضوء هادئ و مريح كما يمكننا ترك الضوء يتكيف مع إيقاع الموسيقى.
وبفضل الاتصال بلوتوث، بإمكاننا الوصول إلى الأجهزة المحمولة أينما كنا. ففي حال ورود مكالمة هاتفية، تتوقف الموسيقى تلقائيا وتستأنف مباشرة بعد انتهاء المكالمة، كما يسمح بإجراء مكالمة جماعية.
ويحتوي مكبر الصوت “ألجي” بتقنية بلوتوث على بطارية ليثيوم_إيون قابلة للشحن موفرا بذلك عدة ساعات من الموسيقى دون انقطاع. وحتى لو لم تتوفر الموسيقى بالضرورة في أجهزة متوافقة مع تقنية البلوتوث’ فبإمكان مكبر الصوت توصيل مشغلات صوت مختلفة بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى