اتصال

طوطال تطلق أول مركز صيانة خاص بالدراجات النارية “موطوزون”

دشنت طوطال لمواد التزييت الجزائر، الخميس 25 مايو، أول مركز متخصص في صيانة الدراجات النارية “موطوزون طوطال” الواقع ببئرخادم بالجزائر العاصمة.

بحضور كل من رضوان كرار مدير الفرع التجاري واسلام سيراي القائم على مركز Total Sarl Passion Moto ، تم الافتتاح الرسمي لأول ورشة للصيانة الخاصة بالمركبات ذات العجلتين الأكثر شعبية ومتعة في الجزائر.

يتربع على مساحة تقدر بـ 200 متر مربع، يضم مركز “موطوزون” العديد من الخدمات، للإجابة على مطالب عشاق الدراجات النارية خاصة الشباب، من بينها فضاء خاص باستقبال الزبائن، متجر لبيع الزيوت من مجموعة ” TOTAL Hi-Perf”، ورشة صيانة والعديد من الأكسسوارات الخاصة بهذا النوع من المركبات.

يندرج المشروع ضمن استراتيجية التنمية لطوطال لمواد التزييت الجزائر، والتي شهدت منذ نشأتها سنة 2003 تطورا قويا للغاية في مجال الخدمات. تضم شبكتنا اليوم أكثر من 110 مركز خدمات للسيارات “TOTAL QUARTZ AUTO SERVICE“، منتشرة على كافة أنحاء التراب الوطني. مع الارتفاع الملحوظ لاستيراد الدراجات النارية والمقدر بـ 50000 مركبة قي نهاية عام 2016 أدى ذلك إلى نمو حظيرة المركبات ذات العجلتين، وهذا ما جعل الجزائريين يولون اهتماما شديدا لهذا النوع من وسائل النقل”. كما صرح رضوان كرار أن “من المهم أن نواصل عرضنا و نضع تحت تصرف عملائنا مركز صيانة خاص بالدراجة النارية“.

كما أضاف برنار كاربو “ما نتمنى تقديمه لعملائنا يتجلى في فضاء حقيقي متعدد الخدمات، بحضور خبراء في الدراجات النارية لتلبية احتياجاتهم، والتي من بينها التبديل السريع، عمليات الصيانة، مجموعة واسعة من مواد التشحيم للدراجات النارية ومجموعة من الأكسسوارات وتجهيزات أخرى للراحة والسلامة للسائقين” .

شاركت طوطال لمواد التزييت الجزائر  في الطبعة الأولى للمعرض الوطني ALMOTO، و الذي عقد بالجزائر من 16 إلى 20 ماي للسنة الجارية لتعطي فكرة مسبقة عن اهتمامها بهذا المجال، لتطلق بعدها مجموعتها الجديدة من زيوت التشحيم للعلامة طوطال Hi-Perf و الخاصة بالدراجات النارية، مجموعة مقترحة لكل أنواع المحركات : زيوت لمحركات ثنائية و رباعية، سوائل تبريد الفرامل، ومنتجات مختلفة للصيانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى