اتصالاقتصاد وأعمال

طيران الإمارات تطرح عروضا جذابة باتجاه دبي

سمير بن عبد الله

تتأتّى للمسافرين من الجزائر امكانية زيارة و اكتشاف دبي من خلال عرض خاص يشمل التذاكر السياحية و درجة رجال الأعمال ويضمن تغطية مجانية لمتاع ثالث.

وأوضح البيان الصادر اليوم ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه، أن الأسعار المتاحة تأتي بفضل هذا العرض الخاص بالرحلات المنطلقة من الجزائر نحو دبي بدءا من 54996 دج بالنسبة للتذاكر السياحية ومن 164396 دج فيما يتعلق بدرجة رجال الأعمال. 

 وتشمل هذهالأسعار النقل المجاني لمتاع ثالث يصل إلى 23 كلغ بالنسبة للدرجة السياحيةوحتى 32 كلغ لدرجة رجال الأعمال. العرض محدود وساري للحجزمن 21 ماي إلى 7 جوان 2018 بالنسبة للرحلات المبرمجة ابتداء من 21 ماي إلى غاية 10 ديسمبر2018.

العرض خاضع لشروط. لدى دبي، بأيامها المشمسة على مدار السّنة، أسواقها ومطاعمها العالمية، شواطئها الساحرة وبناياتها المهيبة، ما تقدّمه لكلّ العائلة.

و يستطيع المسافرون إلى دبي الاستفادة من آخر مستقطبات المدينة كالقرية العالميّة  – حديقة مهرجانات و وجهة عالمية للتّسوّق- و حدائق ذات تخصصات كالحديقة المائيّة “ويلد وادي وتر بارك”. ويستطيع المسافرون من وإلى الجزائرخلال رحلات طيران الإمارات ولوج أكثر من 3000 قناة سمعية بصرية حسب الطّلب على نظام التّرفيه «ice» الحائز على عديد الجوائز بما يحتويه من أحدث الأفلام، الموسيقى، الكتب السّمعيّة وألعاب الفيديو.كما أنه باستطاعة الأسرالّتي لديها أطفال التّمتّع بمجموعة كاملة من الخدمات مكرّسة منذ صعود الطّائرة تعطيهم الأولوية في كلّ المطارات والوجبات و تضع تحت تصرّفهم عربة أطفال مجّانية في مطار دبي الدّولي كما توفر للأطفال الألعاب وقنوات التّرفيه .

بالإضافة إلى التسلية على متن رحلات الشركة، يحظى المسافرون بخدمة عالمية وضيافة مميّزة لطيران الإمارات يسهر عليها طاقم متعدّد الجنسيات كما تُوفّر لهم مشروبات مختارة وأطعمة ذات أذواق مستلهمة من مختلف فنون الطبخ.من أجل معلومات أكثر عن هذا العرض اتّصلوا بوكالات السفر المعتمدة من طرف شركة طيران الإمارات أو على الرقم 0983299298 أو على الموقع www.emirates.com/dz

يضمن طيران الإمارات رحلة يومية بين الجزائر العاصمة و دبي. الرّحلة EK758   تنطلق من الجزائر العاصمة على الساعة 16:05 وتصل إلى دبي على 01:25 من يوم غد.رحلة العودة EK757 تنطلق من دبي على 08:45 لتصل إلى الجزائر العاصمة على 12:55.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى