اتصالاقتصاد وأعمال

طيران الإمارات تطرح عروضا خاصة باتجاه دبي

سمير بن عبد الله

تقدم شركة طيران الإمارات عرضا خاصا للمسافرين من الجزائر، إذ تتيح فرصة زيارة دبي بأسعار مغرية تخص التذاكر السياحية ودرجة رجال الأعمال وتضمن تغطية مجانية لمتاع ثالث تصل إلى 32 كلغ.

وأوضح البيان الصادر عن الشركة، الثلاثاء 3 أبريل، ويحوز  موقع ” الجزائر اليوم ” على  نسخة منه، أن الأسعار المتاحة بفضل هذا العرض الخاص بالرحلات المنطلقة من الجزائر نحو دبي تنطلق من 53399 دج بالنسبة للتذاكر السياحية ومن 160065 دج فيما يتعلق بدرجة رجال الأعمال.

العرض محدود وساري للحجز إلى غاية 17 أفريل 2018 بالنسبة للرحلات المبرمجة حتى 10 ديسمبر 2018. العرض خاضع لشروط. وتتيح طيران الإمارات، المختارة من طرف مرشد المسافرين للرّحلات كأفضل شركة طيران في العالم لسنة 2017 TripAdvisor Travellers Awards، ومن خلال نفس العرض، إمكانية نقل أمتعة ثالثة مجّانا تصل إلى 23 كلغ في الدّرجة السياحية وإلى غاية 32 كلغ في درجة رجال الأعمال.

ويجدر التنويه أن لدى دبي، بأيامها المشمسة على مدار السّنة، أسواقها ومطاعمها العالمية، شواطئها الساحرة وبناياتها المهيبة، ما تقدّمه لكلّ العائلة. و يستطيع المسافرون إلى دبي استعمال ماي إماريتس باس للاستفادة من آخر مستقطبات المدينة كالقرية العالميّة  – حديقة مهرجانات و وجهة عالمية للتّسوّق- و حدائق ذات تخصصات كالحديقة المائيّة “ويلد وادي وتر بارك” وعالم المغامرات (أي أم جي وورلد اوف ادفنتور) .

وتتوفر المدينة على مجموعة كبيرة من النزل والفنادق تتناسب مع القدرة الشرائية لكل زائر. خلال رحلات طيران الإمارات يستطيع المسافرون من وإلى الجزائر ولوج أكثر من 3000 قناة سمعية بصرية حسب الطّلب على نظام التّرفيه «ice» بما يحتويه من أحدث الأفلام، الموسيقى، الكتب السّمعيّة وألعاب الفيديو. الأسر الّتي لديها أطفال باستطاعتها التّمتّع بمجموعة كاملة من الخدمات مكرّسة منذ صعود الطّائرة تعطيهم الأولوية في كلّ المطارات والوجبات و توضع تحت تصرّفهم عربة أطفال مجّانية في مطار دبي الدّولي كما توفر للأطفال الألعاب وقنوات التّرفيه .

وبالإضافة إلى التسلية على متن رحلات الشركة، يحظى المسافرون بخدمة عالمية وضيافة مميّزة لطيران الإمارات يسهر عليها طاقم متعدّد الجنسيات كما تُوفّر لهم مشروبات مختارة وأطعمة ذات أذواق مستلهمة من مختلف فنون الطبخ.

للحجز والاستفسار يمكنكم الاتصال مع طيران الإمارات على 0983299298 أو بوكالات السفريات المعتمدة، أو زوروا موقعنا emirates.com /dz تسير طيران الإمارات رحلة يومية بين الجزائر العاصمة ودبي.

وتنطلق الرّحلة EK758 من مطار هواري بومدين في الجزائر العاصمة في الساعة 16 :05 وتصل إلى دبي في الساعة 01:25 بعد منتصف الليل. أما رحلة العودة EK757 فتقوم من مطار دبي الدولي في الساعة 08 :45 لتصل إلى الجزائر العاصمة في الساعة 12 :55 ظهراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى