اتصالاقتصاد وأعمال

عجائن بن حمادي “اكسترا” تطرح منتجات جديدة بمناسبة معرض الجزائر الدولي

سمير بن عبد الله

شاركت “جيبيور”المسوق الحصري لعجائن بن حمادي “اكسترا” إحدى فروع “مجمع” كوندور بقوة في فعاليات الطبعة الـ51 معرض الجزائر الدولي الذي اختتمت فعالياته الأحد بقصر المعارض الصنوبر البحري “الصافكس”.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن المجمع ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه أن  شركة “جبيور” التي تم إطلاقها سنة 2002 سجلت حضورا كبيرا في جناحها في معرض الجزائر الدولي.

وأضاف ذات البيان أن الشركة خصصت مساحة هامة في المعرض قدرت بنحو 70 متر مربع من خلال عرض مختلف منتجات العلامة “اكسترا بن حمادي” أما زوار المعرض الدين استمتعوا بالعروض المقدمة من أكبر الطهاة الذي قدموا أفضل أطباق لعجائن بن حمادي من كسكس ومختلف المأكولات.

كما اغتنمت الشركة فرصة تواجدها بالمعرض للكشف عن جديدها وتقديمه للزوار المعرض ويتعلق الأمر بتاقلياتي 500 غرام والمعكرونة الطويلة بـ500 غرام فضلا عن عرض الحجم الجديد لبعض المنتجات التي تلبي جميع احتياجات الأسر.

كما أشار ذات البيان إلى أن منتجات “اكسترا بن حمادي ” هي ثمرة المعرفة التي اكتسبتها خلال العشرين سنة الماضية في مجال الصناعات الغذائية ولكن أيضا من الخبرة الفنية الجزائرية.

وفي الأخير أشار البيان أنه تم تصنيف منتجات “اكسترا بن حمادي” ضمن بصمة جزائرية منذ 2016 علما أن منتجاتها ليست متواجدة في الجزائر فحسب، ولكن أيضًا في العديد من الدول والقارات الأخرى مثل أوروبا وكندا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى