اتصالاقتصاد وأعمالسيارات

 “عرض مناسب لكل زبون”: SOVAC الجزائر تطلق قروض السيارات

ممكن الآن! لم يعد شراء سيارة عن طريق قرض مصرفي خيارًا ، بل هو إجراء مدروس ومفيد لتنظيم نفقات الأسر.

وكان إطلاق العملية منتظرا منذ أشهر بالنسبة للعلامات التجارية المختلفة التي تسوقها SOVAC ALGERIE ، وتدخل قروض السيارات في مرحلة التشغيل للمركبات التي تنتج في مصنع غليزان SOVAC PRODUCTION.

وكبداية للعملية تم اختيار سيارة فولكس فاجن كادي، لتكون السيارة الأولى التي تستفيد من هذا العرض الجديد ، بداية من 24999 DA. وستتبع فولكس فاجن غولف، وسكودا اوكتافيا وسيات ايبيزا خلال الايام القليلة القادمة.

 

عروض تجارية مختلفة ، مع دراسة شخصية لكل عميل

ولتنفيذ العملية، وقعت شركة SOVAC ALGERIE شراكات مع ثلاثة بنوك في مرحلة أولى، هي Societe Generale و BNP Paribas و CPA. وبالتالي فإن هذه الأخيرة ستقدم خدماتها للعملاء من مختلف الوكالات التجارية لتسهيل الوصول إلى قروض السيارات.

أما بالنسبة لإجراءات الإقراض، فسيتم تخصيصها بعناية، مع الأخذ في الاعتبار المساهمة الشخصية ، والدخل الشهري وقدرة السداد لكل زبون.

بالإضافة إلى ذلك ، ستضمن البنوك الالتزام بالأنظمة المعمول بها للحصول على القرض، بما في ذلك فترة السداد لمدة 5 سنوات وسقف 30 ٪ من راتب الزبون، بالإضافة إلى المساهمة الأولية.

مع الإشارة إلى أن القروض متاحة الآن في مرحلتها الأولى، في ولايات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة، قبل تعميمها، في الأيام القادمة عبر الشبكة SOVAC الجزائر.

وتم الشروع في خطة تدريب على مستوى كامل الشبكة، لتدريب جميع فرق المبيعات على تقديم القروض المصرفية.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى