اتصالاقتصاد وأعمال

عمار مصلوح: كرامة تحقق رقم أعمال بـ2.13 مليار دج في 2017

سمير بن عبد الله

كشف الرئيس المدير العام لشركة كرامة للتأمينات عمار مصلوح أن الشركة تمكنت من تحقيق رقم أعمال يناهز 2.130 مليار دينار خلال السنة المنقضية.

وأوضح محدثنا خلال الندوة الصحفية التي نشطها اليوم بفندق الأوراسي بالعاصمة أن سنة 2017 كانت حافلة بالنسبة للشركة حيث كان من اللازم عليها تعويض خسارة أكبر زبون والذي كان يمثل 55 بالمائة من رقم أعمالها ويتعلق الأمر بسوناطراك مشيرا في هذا الشأن إلى أن السبب في ذلك راجع إلى مناقصة عادية لا غير.

وأضاف محدثنا أن رقم الأعمال الذي حققته الشركة فاق كل التوقعات حيث تعدت 128 بالمائة وهذا لم يكن ليتحقق إلا من خلال تعزيز شبكة الشركة بدخول حيز الخدمة مركزين جهويين في كل من قسنطينة وعنابة بالإضافة إلى القيام بعدة حملات تحسيسية وكذا  العلاقات المميزة والمثالية مع الشريك البنكي للمؤسسة والممثل في القرض الشعبي الجزائري.

وبلغة الأرقام قدم مصلوح أهم النتائج التي حققتها الشركة خلال السنة المنقضية فمن ناحية الخدمات تسوية  المستحقات وتسديدها فقد تم تسجيل معدل قياسي قدره 73بالمائة أي ما يعادل 707مليون دينار.كما قدر حجم الاستثمارات المالية المسجلة إلى غاية 2017 بمبلغ 5.8مليار دينار أي بمعدل نمو قدره 22 بالمائة بالنسبة للسنة الفارطة مما مكن من تعزيز البنية المالية ودعم الملائمة الذي أصبح يقارب 270 بالمائة أما من ناحية شبكة توزيع فقد وصلت إلى نحو 250 نقطة بيع عبر الوطن فقد عرفت السنة المنقضية تعزيز الشبكة عبر فتح المركزيين الجهويين لكل من عنابة وقسنطينة.

وفي هذا الصدد فأشار محدثنا أن شبكة بنك التأمين فقد عرفت تعزيزا بنحو 31 وكالة إضافية تابعة القرض الشعبي الجزائري وكذا أربعة وكالات جديدة تابعة للشركة الأم  caar.

كما تعتزم الشركة خلال هذه السنة تعزيز شبكة التوزيع المباشرة وذلك بفتح أربعة وكالات جديدة في كل من ورقلة سطيف بجاية وتيزي وزو أما شبكة بنك التأمين فسيتم دعمها بنحو. 18 وكالة جديدة للقرض الشعبي الجزائري.

 

إطلاق تطبيق الهاتف المحمول “ماي كرامة”

وفي نفس السياق كشفت الشركة عن جديدها ويتعلق الأمر بتطبيق”ماي كرامة “فهو تطبيق ذو استعمال سهل ومجاني يمكن تحميله في أغلب الهواتف الذكية وكذا اللوحات حيث يتيح الفرصة للزبائن التواصل مباشرة مع كرامة للتامين والولوج في اي وقت إلى الخدمات التالية أهمها تحديد مختلف نقاط البيع كرامة للتامين عبر كامل التراب الوطني مع التوجيه المباشر والدقيق لعنوان نقطة بيع وإمكانية الحصول على تسعيرة تقديرية للتأمين خلال السفر وإمكانية الاطلاع على جميع المنتجات الأخرى وصيغ التأمين المتوفرة لدى الشركة فصلا عن التصريح بالحوادث وتحميل الوثائق المبررة مباشرة عبر التطبيق.

 

مسافر تركيا، مسافر المغرب ورياضي..جديد عروضها

وبخصوص جديد الشركة فيما يخض تحسين مسارها وتنويع عروضها كشف الرئيس المدير العام لشركة كرامة عن عروضها الجديدة يتعلق الأمر من خلال السفر  “مسافر تركيا” وهو العرض الحصري لكرامة وهذا ابتداءا من 650 دينار لمدة أسبوع فضلا عن عرض” مسافر مغرب”الصيغة الموجهة للمسافرين الراغبين في التنقل إلى المغرب العربي ابتداء من 710 دينار لمدة أسبوع بالإضافة إلى منتج موجه للاتحاديات الرياضية المسمى “رياضي” الذي يحمي الرياضيين وإطارات قطاع الرياضة من المخاطر من المخاطر والحوادث التي تعترضهم أثناء التدريبات والمنافسات الوطنية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى