تكنولوجيا

عودة السهرات الرمضانية مع Ooredoo

  • أجواء حميمية و مُتميزة في “The Island by Ooredoo“، في العاصمة و سهرات مُمتعة في وهران و قسنطينة

بعد النجاح الكبير لسهراته الرمضانية في السنوات الفارطة، يعود Ooredoo هذه السنة ببرامج فريدة و في أماكن مميزة ليقاسم  أجواء الشهر الفضيل بالجزائر العاصمة و وهران و قسنطينة.

يستقبلكم Ooredoo كل سهرة و يمنح لكم فرصة الاستمتاع مع العائلة أو الأصدقاء بأوقات ممتعة و أنشطة ترفيهية و عدة هدايا.

للسنة الثانية على التوالي، Ooredoo هو الراعي الرسمي لجزيرة   “The Island by Ooredoo” المتواجدة بالنادي البحري Espadon بميناء الجزائر العاصمة.

يستقبلكم ” The Island by Ooredoo”، في هذا المكان المتميز الذي يطل على خليج الجزائر، كل سهرة ابتداء من التاسعة و نصف مساء إلى غاية الثالثة صباحا في أجواء حميمية تنشطها عدة فرق موسيقية. كما يمكنكم الفوز في كل سهرة بعدة هدايا.

Ooredoo حاضر كذلك  في وهران كـ ” الراعي الذهبي” لـ “Stay True Lounge“، بفندق المريديان، حيث يُمكنكم هذا المكان الجذاب من عيش لحظات مُمتعة خلال شهر رمضان الفضيل و ذلك من الساعة التاسعة و نصف مساء إلى غاية الثانية ونصف صباحا. كما تُنظم كل نهاية الأسبوع طمبولا للسماح لكم بالفوز بهدايا لـ Ooredoo.

كما يُساهم Ooredoo أيضا في قسنطينة كـ ” راعي رئيسي”  لـليالي”Layali by Marriot Constantine “، وهي خيمة توفر  أجواء حميمية في قلب فندق Mariott الذي يستقبلكم طوال شهر رمضان الكريم و ذلك من الساعة التاسعة و نصف مساء إلى غاية الثانية صباحا.

 

دائرة العلاقات العامة و الإعلام

Ooredoo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى