رياضة

غزال وسوداني وبودبوز يغيبون عن لقاء نيجيريا

الجزائر اليوم

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الطاقم الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم, قام بتسريح رشيد غزال ورياض بودبوز, فيما أعفي هلال سوداني, من تربص الخضر استعدادا لمواجهة نيجيريا يوم 12 نوفمبر الجاري بمدينة إيو برسم الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

وأضاف الاتحاد الاثنين 7 نوفمبر، على موقعه على الانترنت، أنه بعد خضوع الثنائي بودبوز وغزال إلى فحوصات طبية من قبل الطاقم الطبي للفريق الوطني، تأمد أن اللاعبين لن يكونا جاهزين لملاقاة نيجيريا.

وأصيب غزال خلال مواجهة فريقه ليون الأخيرة أمام باستيا، فيما اضطر بودبوز إلى مغادرة أرضية الميدان خلال مقابلة ناديه مونبيلييه امام مارسيليا.

واضطر العربي سوداني إلى البقاء في العاصمة الكرواتية زغرب للعلاج هناك واكتفى بإرسال ملفه الطبي “الذي كان كافيا بإثبات الإصابة التي تعرض إليها الاحد 6 نوفمبر”.

ولتعويض هذه الغيابات استدعى الناخب الوطني جورج ليكنس الثلاثي بغداد بونجاح (السد القطري) الذى تدرب اليوم مع الخضر وياسين بن زية (ليل الفرنسي) واسماعيل بن ناصر (ارسنال الانجليزي) اللذان ينتظر وصولهما إلى المركز الفني الوطني، مقر تربص الخضر سهرة الاثنين.

ويتواجد الفريق الوطني في تربص ابتداء من الأحد بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) التابع للاتحادية تحسبا لمقابلة نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى