رياضة

غوركوف يستدعي بن سبعيني وسوداني يغيب عن مواجهتي تنزانيا

خليل صالح
تأكد رسميا غياب العربي هلال سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي، عن المواجهة المزدوجة التي تجمع المنتخب الجزائري بنظيره التنزاني يومي 14 و17 نوفمبر الحالي من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بروسيا، بداعي الإصابة.
واستبعد كريستيان جوركيف هداف ” الخضر” من قائمة اللاعبين المعنيين بمباراتي تنزانيا، بالمقابل وجه الدعوة لأول مرة للاعب مونبوليي الفرنسي رامي بن سبعيني. كما خرج من القائمة الموسعة مهدي تاهرات مدافع نادي باريس الذي يعاني من إصابة. أما مهدي جيانيين حارس كليرمون فوت الفرنسي فذهب ضحية العودة القوية لوهاب رايس مبولحي الغائب عن المنتخب منذ مطلع العام الجاري.
وفضل غوركوف الاستغناء عن المدافعين نصر الدين خوالد وحسين بن عيادة وإبراهيم بدبودة من اتحاد الجزائر، وعبد الرحمن حشود من مولودية الجزائر. ولم يحتفظ سوى بثلاثة لاعبين ينشطون في الرابطة المحترفة الأولى وهم عز الدين دوخة ومحمد خثير زيتي (شبيبة القبائل) ومليك عسلة (شباب بلوزداد).
 وأكدت قائمة ال25 التي نشرها الاتحاد الجزائري اليوم الجمعة في موقعه الالكتروني، عودة كل من عدلان قديورة وجمال مصباح ونبيل بن طالب ورشيد غزال.
ويدخل المنتخب الجزائري معسكرا إعداديا بداية من الأحد المقبل بالمركز التقني سيدي موسى، قبل التوجه الخميس المقبل إلى دار السلام عاصمة تنزانيا على متن طائرة خاصة تابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية.
 
وفيما قائمة اللاعبين ال25
 
حراس المرمى
عز الدين دوخة (شبيبة القبائل) ومليك عسلة (شباب بلوزداد) ووهاب رايس مبولحي (انطاليا سبور)
 
لاعبو الدفاع
مهدي زفان (رين) زكارل مجداني (طرابزون سبور) ومحمد خثير زيتي (شبيبة القبائل) وجمال الدين مصباح (سامبدوريا) ورامي بن سبعيني (مونبوليي) وهشام بلقروي (النادي الأفريقي) وفوزي غلام (نابولي) وعيسى ماندي (رامس).
 
لاعبو الوسط
عدلان قديورة (واتفورد) سفيان فيغولي(فالنسيا) ورياض بودبوز (مونبوليي) وسفير تايدر (بولونيا) ومهدي عبيد (باناثينايكوس) ونبيل بن طالب (توتنهام) ورشيد غزال (ليون) ووليد مسلوب (لوريان) وياسين براهيمي (بورتو).
لاعبو الهجوم
رياض محرز (ليستر سيتي) وسعيد بن رحمة (نيس) وإسلام سليماني (سبورتينغ لشبونة) وإسحاق بلفوضيل (بني ياس) وبغداد بونجاح (النجم الساحلي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى