اتصالالجزائر

غول: “لسنا ممن يدعم الرئيس عندما كان سبع ونتغير عندما أصيب بوعكة..والله منبدلوا الفيستة”(فيديو)

إيمان عيلان

دعا، اليوم، رئيس حزب تجمع أمل الجزائر، عمار غول، لتحقيق إجماع وطني، تذوب فيه كل المبادرات والمقترحات، مجددا دعمه لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة إلى عهدة خامسة.

وقال غول في كلمة ألقاها في دورة المجلس الوطني الأول لحزب”تاج” أن دعمه ووفائه لبوتفليقة لا يساوم ولا يتاجر به، بل هو عقد أخلاقي والتزام واعتراف لما قدمه للجزائر، مضيفا “لا يعرف حق الرجال إلا الرجال”، مؤكدا دعمه لرئيس الجمهورية، وليس من الأحزاب التي تغير موقفها وأن الرئاسيات ستجري في موعدها المحدد، مضيفا” لسنا ممن يدعم الرئيس عندما كان سبع ونتغير عندما أصيب بوعكة…والله منبدلوا الفيستة” مؤكدا أن حزبه سيلعب في الاستحقاق القادم دورا أساسيا وقويا.

وأضاف رئيس تجمع أمل الجزائر، في كلمته الجزائر حققت بقيادة الرئيس بوتفليقة الكثير من المكتسبات، التي لا ينكرها جاحد.

كما رافع عمار غول لصالح المبادرة التي أطلقها، مؤكدا”لا يفرض علينا أحد مقترحه بل تنصهر كلها في الإجماع الوطني” مجددا دعوته للدولة لتأطير الندوة تحت إشراف رئيس الجمهورية، لتحقيق إصلاحاته، وهذا لايتحقق  ــــ حسب ـــ غول إلا بالعمل على استيعاب المرحلة، ومواكبة التطورات الوطنية والدولية، وإيجاد الحلول للمشاكل المطروحة، مع تعزيز الثقة والانتماء للوطن، وتحصين الجزائر من كل التهديدات.

وبلهجة شديدة أكد رئيس حزب”تاج” على ضرورة توفير جو هادئ لحلحلة الإشكالات المطروحة بالساحة السياسية، محذرا من التخلاط، مؤكدا في ذات السياق على أن البلاد بحاجة إلى عقلاء وتعبئة كل القوى الوطنية مهما كانت مشاربها.

ورد غول على منتقديه الذين اعتبروا تصريحاته متناقضة، “تاج يتميز بخطاب جاد ومسؤول، وتحليلاته وقراءاته مدروسة، تراعي مصلحة الوطن، حزبنا لاينطق من فراغ ولاتهمنا المجادلات المسرحية”.

وأكد غول، أن حزبه صنع لنفسه مكانة مرموقة ويعمل كقوة إقتراح، وتعمل على تجميع كل القوى الحية في الوطن، مضيفا “الحزب الناشئ يحتل مكانة مهمة له ككتلة برلمانية مهمة وأعضاء بمجلس الأمة” وأن الجزائر اليوم بحاجة إلى تحقيق إجماع وطني تخرج منه الجزائر الفائز الأكبر، ليس من أجل مصالح شخصية.

 

مصدر الفيديو: وكالة الأنباء الجزائرية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى