اقتصاد وأعمال
أخر الأخبار

فضيحة استيراد السيارات: لماذا لا تبث القنوات الخاصة مباشرة من داخل المصنع؟

يوسف محمدي

أعلن وزير الصناعة والمناجم عبد السلام بوشوارب، أن الوزير الأول عبد المالك سلال، قرر إرسال لجنة تقنية للتحقيق في الصور التي تداولتها شبكات التواصل الاجتماعية  والكثير من وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية حول فضيحة استيراد سيارات في حاويات.

وقال بوشوارب، إن اللجنة تتكون من المفتشية العامة للمالية والمفتشية العامة للجمارك والمفتشية العامة للصناعة، وستنتقل إلى تيارت.

والغريب أن وزير الصناعة والمناجم يعرف كما يعرف الشعب الجزائري أن القنوات التلفزيونية الخاصة التي تتهافت على النقل المباشر للندوات الصحفية التي ينظمها هو شخصيا أو تلك التي يقوم بها الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني على سبيل المثال أو حتى التي تكلم إليها صاحب المصنع أو التي يملكها، يمكنها أن تنتقل إلى المكان الذي يتم فيه تركيب هذه السيارات وإظهار الحقيقة للشعب الجزائري كاملة والرد على الذين يهاجمون الصناعة الجزائرية والذين يتمنون أن تفشل الإستراتجية الصناعية التي وضعها وزير الصناعة والتي تتضمن إقامة صناعة سيارات في الجزائر.

المشكلة الحقيقية التي تزعج الجميع، هي أن نقل وإظهار عمليات تركيب السيارات عبر كاميرا التلفزيون عملية خطيرة للغاية وقد تكشف اشياء غير محمودة، وإلا ما كان الجميع يتأخرون عن ذلك بمن فيهم الوزير؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى