اتصالاقتصاد وأعمال

كوندور تكشف الستار عن مكيفها الجديد بغاز “أر 32” بسعر 57 ألف دينار

*الجزائر ثالث بلد بعد الصين واليابان في تصنيع هذا النوع من الغاز

سمير بن عبد الله

كشف المدير التجاري والتسويق على مستوى مجمع”كوندور” عز الدين حربي عن المكيف الجديد الذي أطلقته كوندور ويتعلق الأمر بتشكيلة هاي بريد بيور””المنتج بغاز”ار 32″، مشيرا إلى أن الجزائر تعد ثالث دولة في العالم بعد الصين واليابان التي تعمل على تصنيع مثل هذا النوع من الغاز التي من شأنها المحافظة على البيئة وتقليص الطاقة.

وأوضح محدثنا خلال الندوة الصحافية التي نشطها اليوم على هامش مشاركة مجمع “كوندور” في فعاليات الطبعة الـ51 لمعرض الجزائر الدولي بقصر المعارض الصنوبر البحري صافكس، أن المكيف الجديد سيشرع في تسويقه الشهر المقبل بسعر 57 ألف دينار وهو مبلغ جد مدروس وهذا بالنظر إلى تزويده بآخر التكنولوجيات.

وقال حربي، إن كوندور لها تجربة كبيرة في مجال تصنيع المكيفات حيث كانت البداية سنة 2003  أين تمكنت الشركة من مواكبة التطورات الحاصلة في هذا المجال علما أن سنة 2010 كانت سنة التطوير والإبداع حيث تم إطلاق مكيفات ايكولوجية بداء بإدخال غاز  410 a r تم الانتقال في سنة المنقضية إلى الانتقال إلى إدخال تكنولوجية انفنتر.

وبلغة الأرقام قدم حربي أهم النتائج التي حققتها الشركة في هذا المجال حيث تم تسويق نحو 3 ملايين مكيف مشيرا في هذا الشأن إلى أن كل هذا لم يكن ليتأتى إلا من خلال تضافر جهود كل العمال الذين وصل عددهم إلى 900 عامل بمصنع المكيفات ببرج بوعريريج كما بلغت حصة الشركة في السوق 50 % وهو ما يعكس حسب حربي أن مكيفات الهواء كوندور تعد الرائدة في السوق وهذا بالنظر إلى جودتها ونوعيتها في آن واحد.

وفي رده على أسئلة الصحافيين بخصوص إمكانية تصدير هذا المكيف الجديد قال حربي، إن هذا الأمر مفروغ منه وهذا يدخل في إطار الاستراتيجيات المنتهجة من قبل المجمع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى