اتصالاقتصاد وأعمال

لافارج” هولسيم الجزائر: تصدير نحو 2 مليون طن من الاسمنت في أفاق 2020

سمير بن عبد الله

تطمح شركة “لافارج” هولسيم الجزائر المختصة في صناعة مواد البناء للوصول إلى 0 بالمائة من الحوادث . وجاءت هذه التصريحات خلال الندوة الصحافية التي عقدتها الشركة على هامش مأدبة الإفطار التي نظمتها على شرف الأسرة الإعلامية بفندق الالمحرز بالعاصمة وهذا بحضور إطارات وممثلي الشركة  حيث أوضح ممثل الشركة “السيد سارج في الكلمة التي ألقاها بالمناسبة أن شركة “لافارج هولسيم الجزائر تطمح إلى تصدير نحو 2 مليون طن من الاسمنت في أفاق 2020 علما انها قامت مؤخرا بالعملية السابعة لتصدير الاسمنت .

وكان اللقاء فرصة لعرض أهم ما تقوم به الشركة في مجال البناء والحلول لاسيما حل “أريوم” وهذا لتحسين فعالية الطاقة في البناء ومن أهم خصائصه أنه أكثر فعالية سريع جدا فضلا عن كونه يضمن أكثر عزولية  وأكثر ديمومة وأقل خفة بنحو 6 مرات مقارنة بالبيطون وهو منتج محليا. بالإضافة إلى حل “أرضية” والمخصص لانجاز الطرقات بطريقة سريعة علما أنه من أهم ميزاتها الصحة والأمان بحيث تقلص الأخطار على الناقلين كما انها تقلص أيضا 50 بالمائة من ناحية التكاليف  و 40 بالمائة من ناحية مدة الانجاز بالإضافة إلى كونها منتوج محلي  كما كانت المناسبة أيضا لعرض تقنية “جيوسيكل” والمتخصصة في حماية الموارد الطبيعية من خلال استرجاع فضلات المواد الخاصة بالبناء.وفي الأخير أشار السيد سارج أن مأدبة الإفطار التي نظمتها شركة لافارج هولسيم الجزائر خلال شهر رمضان المبارك أصبحت بمثابة تقليد للشركة لتقاسم معهم أجواء مميزة .

وبخصوص رؤيتنا للمستقبل يضيف  سارج هي أن تكون الشركة في طليعة صناعة مواد بناء مهمتنا هي المساعدة على زيادة الإنتاج الوطني و للحصول على أفضل خدمات الحلول والخدمات لعملائنا. استراتيجيتنا هي السعي لتحقيق التميز التشغيلي في جميع المجالات من خلال: الابتكار كمحرك رئيسي للنمو ، اقتراح الحلول حلول مبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا هي دعامة لدينا .هدفنا هو اقتراح عرض حلول وخدمات لا مثيل لها بناء مستدام بشكل أسرع وأكثر جمالا و أرخص.تنظيم وتعزيز نقل المعرفة محليا  مع جعل المستهلك النهائي أقرب إلى المنتج  مع إنشاء شبكة التوزيع أكثر من 500 موزعين عبر التراب الوطني ، 30 محطة من الخرسانة ، وكذا الوصول إلى خلق نحو 100 باتي ستور في أفاق 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى