الجزائر

ماذا تعني رسالة التهنئة التي بعثها بوتفليقة لأويحي؟

وليد أشرف

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة برقية تهنئة إلى الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، أحمد أويحيى بمناسبة انتخابه الخميس 5 ماي، أمينا عاما للحزب.

وجاء في برقية التهنئة التي بعت بها الرئيس بوتفليقة لأحمد أويحي:”تابعت باهتمام مجريات العملية الديمقراطية التي جرت فيها استحقاقات انتخابكم أمينا عاما لحزب التجمع الوطني الديمقراطي بفوز باهر ومستحق وهو الحزب الذي تبنى مواقف وطنية اتسمت على الدوام بالنزاهة والحكمة وتغليب المصالح العليا للوطن وهذا بفضل برنامجه السياسي والاجتماعي المتجدد وخطه الوطني الصريح”.

وأضاف الرئيس في البرقية التي نقلتها وكالة الأنباء الجزائرية، مخاطبا الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي:” وقد كنت على يقين من أن مناضلات ومناضلي التجمع الوطني الديمقراطي لهم من الحس السياسي والوعي ما جعلهم ينتخبونكم أمينا عاما لهذا الحزب، آملين أن يسهم فوزكم في رفع التحديات الكبرى التي تواجه بلادنا في التنمية الوطنية الشاملة وضمان الحريات الأساسية وترقية المرأة والاعتناء بالشباب وبكل ما من شأنه أن يجعل الجزائر تنعم بالاستقرار والسلم والرقي والتقدم”.

وختم بوتفليقة بتهنئة أويحي ومن خلاله جميع مناضلات ومناضلي التجمع الوطني الديمقراطي، “داعيا لكم بالمزيد من التوفيق في خدمة الجزائر وشعبها ومسار التنمية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى